نضال الأحمدية: أحمد عز هرب من خطيبته الفنانة اللبنانية الكبيرة

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 12:14:00
نضال الأحمدية: أحمد عز هرب من خطيبته الفنانة اللبنانية الكبيرة

الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية: والفنان المصري أحمد عز

عادت الصحفية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية لإثارة الجدل من جديد كعادتها، من خلال تصريحاتها الجريئة وكشف بعض الأسرار في الوسط الفني العربي والمصري، حيث تطرقت بالحديث إلى الفنانة زينة والنجم أحمد عز، والخلاف بينهما، وقضية الطفلين، ودافعت عن موقفها تجاه الفنانة زينة، ومساندتها لها في قضيتها الشهيرة مع "عز".

وخلال حلولها مؤخرا ضيفة في لقاء تليفزيوني على قناة صوت بيروت إنترناشونال، قالت إن مساندتها للفنانة المصرية زينة ليست بالضرورة نابعة من كونها صديقتها بل على العكس تماما فهما لم يلتقيان أبدا من قبل ولكنها دافعت عنها نظرا لما فعله أحمد عز معها.

أزمة أحمد عز ونضال الأحمدية

وخلال اللقاء، أكدت "الأحمدية" أن هناك علاقة سرية جمعت الفنان أحمد عز بنجمة لبنانية، وصفتها بأنها مهمة وكبيرة، ومعروفة في الوطن العربي، وقالت إن أحمد عز في يوم خطوبته، على هذه النجمة، بعد علاقة حب دامت لـ6 سنوات، أغلق هاتفه المحمول، وتركها بمفردها، دون معرفة السبب، وكانت متواجدة في لبنان، تنتظره في يوم خطوبتهما، لكنه خذلها أمام عائلتها والضيوف والكل.

ورفضت الإعلامية اللبنانية، الكشف عن هوية النجمة التي تقصدها من الحديث، وذلك على الرغم من تحدي المذيع رودولف هلال لها، أن تفصح عن اسمها، لتجاوب: "اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها".

آخر أعمال أحمد عز

ويعيش النجم أحمد عز حالة من النشاط الفني، إذ يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "العارف" ويشاركه البطولة: محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، مصطفى خاطر، محمد ممدوح، تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

كما يواصل تصوير فيلم "كيرة والجن"، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، إخراج مروان حامد.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد، العمل يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، وأحوال مصر تحت حكم الإنجليز، كما يعرض جانب كبير من حياة أبطال المقاومة الشعبية.

شاهد حديث نضال الأحمدية عن أحمد عز