جدول ترتيب الدوري المصري: الزمالك يحصد فوزه الأول للدفاع عن اللقب

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 22:40:28
 جدول ترتيب الدوري المصري: الزمالك يحصد فوزه الأول للدفاع عن اللقب

انطلقت اليوم الثلاثاء، ثاني أيام مباريات الدوري المصري من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، بعدد من المباريات التي شهدت إثارة كبرى.

ونجح المقاولون العرب في خطف فوز ثمين على نظيره الشركة الشرقية للدخان، بهدف مقابل لا شيء، كما انتهت المباراة التي جمعت فريقي الجونة وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أما قمة مباريات اليوم والتي جمعت فريقي الزمالك وإنبي، فنجح الزمالك في تحقيق فوزه الأول بهدف مقابل لا شيء.
وبدأت أمس الاثنين، أولى مباريات الدوري المصري في منافسات الموسم الجديد 2021-2022، بالعديد من المباريات المهمة التي شهدت أحداثها إثارة غير عادية.
والانطلاقة كانت مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، حيث تمكن البنك الأهلي بتحقيق مفاجأته الأولى والفوز بثلاثية نظيفة، اعتلى بها صدارة الدوري مؤقتا.
وفي ديربي الإسكندرية بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري، أقيمت مباراة نارية تاريخية قليلا ما تشهد افتتاحات الدوريات مثلها، حيث شهدت 8 أهداف دفعة واحدة، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 4-4.

والختام كان مع مباراة جمعت بين ناديي فيوتشر وفاركو، والتي شهدت فوز فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، ليكون ترتيب لدوري المصري كالتالي:

<<<ترتيب الدوري المصري

1- البنك الأهلي 3 نقاط

2- الزمالك 3 نقاط

3- المقاولون العرب 3 نقاط

4- فيوتشر 3 نقاط

5- الاتحاد السكندري نقطة

6- سموحة نقطة

7- الجونة نقطة

8- سيراميكا كليوباترا نقطة

9- فاركو 0 نقاط

10- طلائع الجيش 0 نقاط

11- إنبي 0 نقاط

12- الشرقية للدخان

بينما لم تلعب باقي فرق البطولة مبارياتها، إذ تتواصل في الغد، أحداث مباريات الجولة الأولى، حيث يلتفي بيراميدز مع مصر المقاصة في ستاد الدفاع الجوي، والإسماعيلي مع الأهلي في ستاد برج العرب، وغزل المحلة مع المصري في ستاد المحلة.