جدول ترتيب هدافي الدوري المصري: محمد هلال يتصدر الهدافين

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 23:01:05
 جدول ترتيب هدافي الدوري المصري: محمد هلال يتصدر الهدافين

عاد الدوري المصري ليلقي بظلاله من جديد ويستحوذ على اهتمام الجماهير المصرية والعربية، التي تتابع فرقها الكلاسيكية بشغف وترى لاعبيها المحترفين في الدوري المصري يصنعون أمجادا رياضية في مصر وإفريقيا.
وافتتح الدوري رسميا يوم أمس الاثنين بعدد من المباريات، مثل مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، حيث تمكن البنك الأهلي بتحقيق مفاجأته الأولى والفوز بثلاثية نظيفة، اعتلى بها صدارة الدوري مؤقتا.
وفي الإسكندرية أسفر ديربي الثغر بي فريقي سموحة والاتحاد السكندري، عن مباراة تاريخية شهدت 8 أهداف دفعة واحدة، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 4-4. والختام كان مع مباراة جمعت بين ناديي فيوتشر وفاركو، والتي شهدت فوز فيوتشر بهدف مقابل لا شيء.
واستكملت المباريات اليوم الثلاثاء، وتمكن المقاولون العرب في خطف فوز غال من الشركة الشرقية للدخان، 1-0، كما انتهت المباراة التي جمعت فريقي الجونة وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أما الزمالك وإنبي، فنجح الزمالك في تحقيق فوزه الأول بهدفين مقابل لا شيء.

وخاضت فرق المنافسة حتى الآن 6 مباريات، بواقع 3 مباريات في كل يوم، على أن يتم اسكتمال مباريات الجولة الأولى غدا الأربعاء، وشهد اللقاءات الستة تسجيل عددا كبيرا من الأهداف، التي وضعت أصحابها في قائمة صدارة هدافي الدوري المصري.

<<<ترتيب هدافي الدوري المصري

1- محمد هلال (البنك الأهلي) برصيد هدفين

2- محمد شكري (سموحة) برصيد هدف

- صديق كالابا (سموحة) برصيد هدف

- جون أوكلي (المقاولون العرب) برصيد هدف

- خالد قمر (الجونة) برصيد هدف

- أجوستينيو (الاتحاد السكندري) برصيد هدف

- كريم الديب (الاتحاد السكندري) برصيد هدف

- أحمد سيد زيزو (الزمالك برصيد هدف

- حسين فيصل (البنك الأهلي) برصيد هدف

- سيف تقا (سيراميكا كليوباترا) برصيد هدف

- أيمن الصفاقسي (فيوتشر) برصيد هدف

بينما لم تلعب باقي فرق البطولة مبارياتها، إذ تتواصل في الغد، أحداث مباريات الجولة الأولى، حيث يلتفي بيراميدز مع مصر المقاصة في ستاد الدفاع الجوي، والإسماعيلي مع الأهلي في ستاد برج العرب، وغزل المحلة مع المصري في ستاد المحلة.