جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي: إيموبيلي المفاجأة وسيميوني من ذاك الأسد

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 00:09:55
 جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي: إيموبيلي المفاجأة وسيميوني من ذاك الأسد

انتهت اليوم الثلاثاء العديد من مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، والتي شهدت إثارة بالغة بداية مباريات اليوم، حيث فاز فريق ساليزنيتانا على نظيره فينيسيا بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية تعادل سبيزيا مع نظيره جنوى، بهدف لكل منهما.
وفي ختام مباريات اليوم نجح فريق إسي ميلان في تحقيق فوز هام على تورينو بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

1- تشيرو إيموبيلي (لاتسيو) 7 أهداف

2- إدين دزيكو (إنتر ميلان) 7 أهداف

3- جيوفاني سميوني (هيلاس فيرونا) 6 أهداف

4- جواو بيدرو (كالياري) 6 أهداف

5- فيكتور أوسيمين (نابولي) 5 أهداف

- 6دوفان زاباتا (أتالانتا) 5 أهداف

- 7لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) 5 أهداف

- 8دوسان فلاوفيتش (فيورنتينا) 5 أهداف

ورفع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو رصيده ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، خلال مواجهة فريقه أمام مضيفه هيلاس فيرونا في الجولة التاسعة.
وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب فيرونا، والتي دك فيها أصحاب الأرض شباك منافسهم بقوة بـ4 أهداف، تمكن إيموبيلي من خطف هدف حاول به تضييق الفارق في الدقيقة 46 من اللقاء.
وكانت النتيجة تقدم هيلاس فيرونا 2-0 بهدفين للأرجنتيني جيوفاني سيميوني عندما سجل إيموبيلي هدفه الثامن في المسابقة هذا الموسم، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بفارق هدفين عن أقرب مطارديه.
وبات هيلاس فيرونا بهذا الهدف ثاني أكثر الفرق التي سجل إيموبيلي أهدافا في شباكها في كل المسابقات، برصيد 12 هدفا بالتساوي مع جنوى الإيطالي، بفارق هدف وحيد خلف مواطنهما سمبدوريا.

وفي مباراة فيرونا أمام لاتسيو ذاتها، سجل سيميوني 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ليقتحم بقوة الصراع على لقب هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم.
ورفع السوبر هاتريك رصيد نجل دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى 6 أهداف في المسابقة هذا الموسم، في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بالتساوي مع لاعبين.