موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 07:52:00
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

لقطة من مباراة الإسماعيلي والأهلي - أرشيفية

تستأنف لقاءات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة موسم 2021-2022، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر، وتضم عددا من المباريات المرتقبة، أبرزها لقاء قمة كلاسيكي من نوع خاص بين الأهلي والإسماعيلي.

صفقات عقدها كل فريق جعلته يدخل الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة لتحقيق العلامة الكاملة والظفر بدرع الدوري، حيث يسع الأهلي لاستعادة اللقب الذي حرمه منه الزمالك في الأمتار الأخيرة للبطولة الموسم الماضي، بينما يحاول الدراويش تحت قيادة طلعت يوسف لإنهاء حالة التراجع بعد إعادة تشكيل الفريق والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري، أو حجز مركز متقدم يمكنه من التأهل إلى البطولات الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

ويلتقي الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلي والإسماعيلي حضورا جماهيريا، حيث سمحت السلطات المعنية سيتواجد 1000 مشجع لكل فريق، إضافة إلى ممثلي الناديين ومجلس إدارة كل ناد.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم

تذاع مباراة قمة الجولة الأولى للدوري المصري، كالمعتاد عبر شاشة "قناة أون تايم سبورت"، من خلال قناتين صوتيتين، الأولى بصوت الكابتن مدحت شلبي، والثانية بصوت محمد الكواليني.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

بعد اكتمال صفوف الفريقين بالتعاقدات الجديدة، وعودة المصابين، إلا قليلا، فمن المتوقع أن يعتمد بيتسو موسيماني التشكيل التالي:

على لطفي لحراسة المرمى، ورباعي دفاعي علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق، وثنائي ارتكاز آليو ديانج- عمرو السولية، ومحمد مجدي افشة صانع ألعاب بجانب محمود عبدالمنعم كهربا كجناح أيسر وحسين الشحات على الجانب الأيمن، ومحمد شريف كقلب هجوم.

وضمت قائمة الدراويش لمباراة الأهلي كلا من:

حراسة المرمى : محمد فوزي - أحمد عادل عبد المنعم - عمر رضوان.

خط الدفاع : باهر المحمدي - مروان الصحراوي - محمد هاشم - عبد الله جمعة - عصام صبحي - محمد دسوقي - أحمد عيد - محمد عادل.

خط الوسط : محمود عبد العاطي "دونجا" - عماد حمدي - عمر الوحش - محمد مخلوف - محمد صادق.

خط الهجوم : أحمد مصطفى - محمد الشامي - أحمد مدبولي - شيلونجو - جاستن شونجا - شكري نجيب.