بعد هجومه عليها.. ياسمين صبري: مفيش علاقة بيني وبين والدي

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:49:54
بعد هجومه عليها.. ياسمين صبري: مفيش علاقة بيني وبين والدي

بعد الجدل الذي أثير مؤخرا عقب تصريحات والدها حول غيابها عن حفل زفاف شقيقها، ردت النجمة المصرية ياسمين صبري على كل تلك الأنباء، كما كشفت تفاصيل جديدة عن حياتها وطبيعة علاقتها بوالدها.

وقالت ياسمين خلال لقائها مساء أمس في برنامج "ABTalks" مع الإعلامي أنس بوخش، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، مضيفة أن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يوميا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.

وحول علاقتها بوالدها، قالت إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم ترى غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وأوضحت أنه لم يكن هناك علاقة مع والدها:مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".

كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد كشف عبر صفحته على "فيسبوك" مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها "بلال" دون إبداء الأساب، حيث علق على صورة لإبنه،:"فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكئب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين".

وتواصل ياسمين التحضير لمسلسلها الجديد الذي يأتي باسم "حلم ليال"، إخراج مريم أحمدي، تأليف محمد عبد المعطى وتنتجه شركة سينرجي.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.