بعد زواج دام 6 سنوات.. تفاصيل انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

الخميس 28 أكتوبر 2021 12:08:00
بعد زواج دام 6 سنوات.. تفاصيل انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

الفنان المصري مصطفى فهمي والمذيعة اللبنانية فاتن موسى

أعلنت مواقع لبنانية عديدة خبر انفصال النجم المصري مصطفى فهمي عن زوجته المذيعة والإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام حوالي 6 سنوات.

وفي السياق ذاته، أكدت المحامية سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، صحة الأنباء المتداولة، كاشفة خبر الانفصال في عدة تصريحات صحفية.

أسباب طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

وعن أسباب الطلاق، أوضحت سناء لحظي أن الطلاق تم بهدوء تام بين الطرفين يوم أمس، وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الإحترام للآخر.

وشددت محامية مصطفى فهمي، أن الأسباب تخص الثنائى، ومصطفى فهمى لا يريد التحدث في هذه الأمور لأنه يعتبرها شيئا خاصا لا يفضل أن تكون على الملأ.

وكان آخر ظهور لمصطفى وفاتن موسى، منذ 3 أسابيع خلال سهرة جمعتهم بـ حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد مطاعم القاهرة.

زواج مصطفى فهمي وفاتن موسى

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي تزوج من فاتن موسى، في عام 2015، وفي شهر ديسمبر عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما مجددا فى لبنان حيث موطن زوجته التى عملت فى بداياتها كصحفية ثم معدة برامج وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية.

وكان أخر أعمال مصطفى فهمى مسلسل الحرير المخملي ، بطولة داليا مصطفى، أحمد وفيق، أحمد جمال سعيد، هالة فاخر، إسلام سعيد، أحمد سعيد عبد الغني، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، والعمل سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وحمدي التايه، وشادي أسعد، وإنتاج إسلام مرسي، ومدير تصوير تامر جوزيف، ومن إخراج أحمد حسن.