موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

الخميس 28 أكتوبر 2021 18:33:00
موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

لقطة من مباراة الزمالك والأهلي - أرشيفية

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة، وأكد عامر حسين عضو رابطة الأندية، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام قبل معسكر المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة 

وأضاف حسين أن المباراة ستقام يوم 5 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة أو الدفاع الجوي، وقال إن الأهلي ملعبه السلام، أما الزمالك فملعبه استاد القاهرة، والبديل الدفاع الجوي، وستكون بحضور جماهيري بواقع ألف مشجع لكل فريق.

وشدد حسين علي أنه سيتم الأخذ بشريط المباراة الأصلي فقط عند وقوع أحداث خارجة، ولن يؤخذ بالفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا، ولكن شريط المباراة الأصلي فقط، وإذا لم يتضمن الربط الأصلي تفاصيل الواقعة سيتم إحالة الواقعة إلى لجنة الانضباط.

وأقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالتنسيق مع اتحاد الكرة قرعة بطولة الدوري الممتاز تمهيدا لانطلاق المسابقة بشكل رسمي، وأعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي عن انطلاق الدوري الممتاز يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تم تحديد يوم 31 أغسطس 2022 موعداً للمباراة الأخيرة في المسابقة.

وكان الزمالك توج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي منهياً سيطرة المارد الأحمر الأهلي على المسابقة لعدة سنوات متتالية (5 مواسم).

وتأتي المباراة قبل التوقف الدولي مباشرة، حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم، يوم 12 نوفمبر المقبل، كما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على إقامة مباراة مصر والجابون في ختام المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، يوم 16 نوفمبر المقبل، بدلا من التاسعة مساء 15 نوفمبر، على استاد الجيش ببرج العرب، وطلب اتحاد الكرة من الجهات الأمنية السماح خلالها بحضور 30 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري

وتنقل مباراة الزمالك والأهلي المقبلة قناة "أون تايم سبورت":

تردد أون تايم سبورت 1- on time sport 1 على النايل سات هو:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب.