فاتن موسى تكذب مصطفى فهمي: طلقني غيابي ولا يرد على اتصالاتي

الخميس 28 أكتوبر 2021 18:39:00
فاتن موسى تكذب مصطفى فهمي: طلقني غيابي ولا يرد على اتصالاتي

الفنان المصري مصطفى فهمي وطليقته المذيعة والإعلامية اللبنانية فاتن موسى

في أول رد لها بعد انتشار أخبار طلاقها من النجم المصري مصطفى فهمي، ردت المذيعة والإعلامية اللبنانية فاتن موسى على أنباء انفصالها من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها بموقع "انستجرام" مؤكدة أن ما نشر عن طلاقهما بالتراضي غير صحيح تماما وأن زوجها طلقها غيابيا خلال وجودها بلبنان، وأنها علمت بأخبار طلاقها من المواقع الإلكترونية، وأن زوجها لا يرد على اتصالاتها الهاتفية.

القصة الكاملة لطلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

ونشرت فاتن عبر "انستجرام" صورة رومانسية جمعتها بزوجها السابق مصطفى فهمي من إحدى المناسبات، وجاء نص البيان كالتالي: أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا من الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد "مراوغة" وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس.

وأشارت فاتن موسى إلى أنها سافرت إلى بلدها لبنان برفقة شقيقها أنور لحضور حفل خطبة شقيقتها منى الذي أقيم في بيروت التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصورا من الحفل، وكان من المفترض أن يسافر معها زوجها مصطفى فهمي ولكنه اعتذر في آخر لحظة بعد أن اتموا اجراءات حجز تذاكر الطيران وترتيبات السفر وذلك بعد وقوع اشتباكات في منطقة الطيونة بالعاصمة بيروت إلى جانب أنه مرتبطا بظروف عمل في مصر وكان يخشى من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

أما فيما يتعلق بوقوع خلافات بين الثنائي أدت لحدوث الطلاق، نفت الإعلامية اللبنانية هذا الأمر بشدة مشيرة إلى أنه لم يقع بينهما أي خلاف أو مشاكل تذكر، مؤكدة بأنها تلّقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها.

كذلك لم يتم إمهالها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تخطر رسميا بالطلاق حتي هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

تعليق فاتن موسى على طلاقها من مصطفى فهمي

واختتمت فاتن موسى مؤكدة أن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين غير صحيح أبدًا وعار تماما عن الصحة، حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر.

وكان آخر ظهور لمصطفى وفاتن موسى، منذ 3 أسابيع خلال سهرة جمعتهم بـ حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد مطاعم القاهرة.

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي تزوج من فاتن موسى، في عام 2015، وفي شهر ديسمبر عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما مجددا فى لبنان حيث موطن زوجته التى عملت فى بداياتها كصحفية ثم معدة برامج وبعد ذلك أصبحت مذيعة وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية.

منشور الإعلامية فاتن موسى عن تفاصيل طلاقها من الفنان المصري مصطفى فهمي