بعد مزاعم اعتدائه على والدتها.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجي حديد

الجمعة 29 أكتوبر 2021 13:52:00
بعد مزاعم اعتدائه على والدتها.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجي حديد

المغني البريطاني زين مالك وجيجي حديد عارضة الأزياء، ووالدتها يولاندا حديد

أنباء صادمة تلقاها محبي الثنائي الشهير زين مالك وجيجي حديد، بعد انتشار أخبار انفصالهما خلال الساعات الأخيرة، حيث أكدت مصادر مقربة من العائلة لمجلة "PEOPLE" انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد والمغني البريطاني زين مالك بعد أزمة اعتدائه على والدتها يولاندا حديد.

وقالت المصادر إن العائلة تحاول حاليا توفير أفضل وضع للطفلة الصغيرة "خاي"، وسط أجواء من الحزن لانتهاء العلاقة الرومانسية المستمرة منذ عام 2015.

القصة الكاملة لانفصال زين مالك وجيجي حديد

القصة بدأت حينما أدعت يولاند حديد والدة عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد، أن المغني الشهير زين مالك اعتدى عليها بالضرب الأسبوع الماضي، وأنها تفكر في تقديم بلاغ ضده للشرطة.

واضطر زين مالك الذي يبلغ من العمر 28 عاما، إلى الرد على هذه المزاعم في بيان له على حسابه بموقع تويتر.

وأكد مالك حبيب جيجي حديد في بيانه، على أنه شخص يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى مؤخرا لتوفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة.

وتحدث زين عن تفاصيل الواقعة التي قررت يولاند حديد إثارتها إلى الصحافة رغم محاولاته للإبقاء على الأمر داخل الأسرة، موضحا أن خلاف ما وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله في غياب ابنتها منذ عدة أسابيع.

وأشار زين مالك إلى أنه رغم جهوده للحفاظ على سرية الشأن العائلة إلى أنه بطريقة ما تم تسريبه إلى الصحافة، فيما لم تتطرق يولاند إلى الإدعاءات علنا.

وفي تصريح رسمي قال زين:"أنفي بشدة أنني قمت بضرب يولاندا حديد. ومن أجل ابنتي، أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى، وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد".

أما جيجي حديد فأصدرت بيانا عبر وكيلها، حول خلاف زين مالك ووالدتها المزعوم، أكدت فيه على أنها تركز كل جهودها على طفلتها التي تبلغ من العمر 13 شهرا، وتحاول تحقيق الأفضل بالنسلة لها.

وقالت جيجي في تصريحات صحفية لها من قبل أن علاقة حبيبها زين مالك ووالدتها يولاند على ما يرام، مشيدة بدوره في التعامل معها والوقوف إلى جانبها.

وبعد تلك الواقعة الأخيرة قامت والدة زين مالك وجميع شقيقاته بإلغاء متابعة جيجي حديد على "انستجرام".

سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد

وترددت معلومات بشأن سبب الخلاف الذي يعود الى الاعتقاد أن والدة جيجي حديد "يولاندا" حاولت تسريب صور شخصية لإبنة زين وجيجي إلى الإعلام مما تسبّب بمشكلة كبيرة بينهما.

يذكر أن علاقة حديد ومالك بدأت في نهاية 2015، وظهرا معًا في فيديو موسيقي رومانسي لمالك يحمل اسم (بيلوتوك) في 2016 ثم في حفل مت جالا للأزياء في نيويورك، ورُزقا بإبنتهما خاي في سبتمبر 2020.