لأول مرة.. هنادي مهنا بدور غنائي استعراضي في تماسيح النيل

الجمعة 29 أكتوبر 2021 14:11:40
لأول مرة.. هنادي مهنا بدور غنائي استعراضي في "تماسيح النيل"

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا تفاصيل دورها التي تلعبه في فيلمها الجديد "تماسيح النيل"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأعربت هنادي خلال لقاء مع برنامج "et بالعربي"، عن سعادتها لتقديمها دور غنائي استعراضي خلال الفيلم، مشيرة إلى أنها منذ طفولتها كان حلمها الغناء ويتحقق هذا الحلم من خلال "تماسيح النيل".

وقالت "مهنا" إنها ستغني خلال الفيلم بأكثر من لغة منها الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والعربية، وحتى العربية ستغني بأكثر من شكل مختلف الصعيدي، والنوبي، وكلها من ألحان عادل حقي.

وأوضحت هنادي أن الشخصية التي تقدمها بها جانب كوميدي، مشيرة إلى أنها كانت ترفض أي أدوار كوميدية لأنها تشعر أنها لا تستطيع تقديمها، لكن في هذا الفيلم جذبتها الشخصية وقررت تقديمها، خاصة أن الفيلم به قصة درامية أيضا.

"تماسيح النيل" بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

هنادي مهنا طلت مؤخرا على جمهورها من خلال حكاية "بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا"، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وبطولة هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد بدير، وغيرهم.