آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد الصاوي (تفاصيل)

الجمعة 29 أكتوبر 2021 14:40:36
آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد الصاوي (تفاصيل)

كشف الفنان المصري خالد الصاوي آخر تفاصيل حالته الصحية بعد أن ظهر قبل فترة على كرسي متحرك موضحا أنه خضع لكشف طبي لأطباء المخ والأعصاب والعلاج الطبيعي لمعرفة ما حدث.

وقال الصاوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" عبر قناة mbc مصر: "فجأة كأن تكة صغيرة حصلت في الظهر وزاد أوي الآلم واخد من نص الوسط لغاية القدم في الرجل اليمين، أول كام يوم كنت في عذاب، قضيت أسبوع في عذاب حقيقي".

وتابع: "عشت أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي، وتم التشخيص أن لدي انزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي كنت أجريت فيه جراحة انزلاق غضروفي، والدكاترة أجمعوا أن اقتراح الجراحة الآن مرفوض تماما".

وأضاف مؤكدا أنه يضع كل الاحتمالات أمامه سواء إجراء عملية جراحية أو تلقي العلاج قائلا: "عندي عزيمة وإيمان وعارف أن ربنا هيقف معايا" موضحا أنه توقف عن ممارسة الرياضة ولا يتحرك كثيرا، مشيرا إلى أن الأطباء اقترحوا العلاج البديل بعيدا عن التدخل الجراحي والذي يستغرق شهرين، الشهر الأول يكون في الفراش لا يتحرك، أما الشهر الثاني يبدأ تدريبات العلاج الطبيعي".

كما طمأن خالد الصاوي جمهوره وأكد أنه لديه إيمان بعودته بعد شهر للعمل من جديد.

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي، عُرض له مؤخرًا فيلم "للإيجار" بطولة محمد سلام وشيري عادل، ويُعرض له في "السينمات" حاليا فيلم "200 جنيه"، كما شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" ومسلسل "القاهرة كابول" وعرضا في السباق الرمضاني الماضي.