هيفاء حسين تشكر إدارة مهرجان البحرين السينمائي بعد الاستجابة لطلبها

الجمعة 29 أكتوبر 2021 17:50:53
هيفاء حسين تشكر إدارة مهرجان البحرين السينمائي بعد الاستجابة لطلبها

وجهت الفنانة البحرينية هيفاء حسين رسالة شكر لإدارة مهرجان البحرين السينمائي في دورته الأولى 2021، بعد الاستجابة لطلبها بضرورة وجود الممثلين البحرنيين في المهرجان.

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صورة لـ منصورة الجمري رئيس مهرجان البحرين السينمائي، وعلقت قائلة:" اشكر اختي منصورة الجمري رئيسة مهرجان البحرين السينمائي على استجابتها للموضوع في البوست السابق وتمنياتي للمهرجان بالنجاح بالمشاركات المميزة والتنظيم الذي يعزز وجود كوكبة مهمة في الوسط البحريني أولا ومن ثم الخليجي".

وكانت هيفاء قد كتبت في منشور سابق لها عبر "انستجرام" :" فرحنا كثيرا بافتتاح مهرجان البحرين السينمائي في دورته الأولى ونتأمل ان تكون هناك مشاركات بحرينية لدعمهم في تطوير السينما في البحرين تحديدا، لكن هناك عتب كبير على ادارة المهرجان، كيف يقام مهرجان سينمائي بالدولة ولم يتم دعوة فنانين البحرين؟ لم ارى اي حضور لكبار الفنانين البحريين على الرغم ان وجودهم يشكل دعم كبير للمهرجان خاصة إعلاميا".

وأضافت:" نتمنى منكم مراجعة الحسابات .. فنجاح اي مهرجان فني يعتمد على مستوى المشاركات وايضا حضور الفنانين اللي كرسوا اعمارهم في سبيل ارتقاء الفن".

وانتهت قبل أيام أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "كف ودفوف"، ونشرت هيفاء حسين صورة لأبطال العمل وكتبت: مبروك نجاح العمل.. أبهرتمونا بهذا المستوى.. أبدعتم أساتذتي وزملائي.. الكل بدون استثناء.. تحية للكاتب الدكتور حمد الرومي وقائد العمل الأخ العزيز المخرج منير الزعبي.. يعطيكم العافية.. والجاي أحلى بإذن الله".

هيفاء حسين فنانة بحرينية بدأت مشوارها الفني من خلال إحدى مسابقات الغناء، وعملت في المسرح فترة قبل أن تنتقل إلى التمثيل التليفزيوني، وقد عرفها الجمهور العربي حينما قامت ببطولة مسلسل "اللقيطة"، الذي لاقى نجاحا كبيرا، وتوالت أعمالها بعد ذلك، وكان أبرزها: أزهار مريم – عيال الذيب – القدر المحتوم – السديم – بيتنا الكبير – ملاذ الطير – خذ وخل – طاش ما طاش – دمعة عمر – دولاب الزمن – غصات الحنين – سوالف دنيا – سرى الليل – عندما تعود الأيام – نجمة الخليج – أسوار – ليلى – شوف الدنيا – الساكنات في قلوبنا – أم سعف جتكم – قلب أبيض، وغيرها".

هيفاء حسين تزوجت من الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم في عام 2010، وكان زواجهما في هذا الحين مثيرا للجدل نظرا لفارق العمر الكبير بينهما، واستمر زواجهما حتى الآن، وأنجبت منه توأما هما سلطان وجواهر.