بث مباشر مباراة الهلال وأهلي جدة اليوم في الدوري السعودي 2021

الجمعة 29 أكتوبر 2021 19:03:00
 بث مباشر مباراة الهلال وأهلي جدة اليوم في الدوري السعودي 2021

لقطة من مباراة الهلال وأهلي جدة - أرشيفية

يلتقي فريق الأهلي بنظيره الهلال في قمة الجولة العاشرة، في أقوى مباريات الدوري السعودي، حيث يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد نجاحاتهما في مواجهاتهما الأخيرة، حيث تمكن الأهلي من حصد أول فوزين له في الجولتين السابقتين، في الوقت الذي عاد فيه الهلال لطريق الانتصارات في الدوري، وبلغ نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة اليوم 

وتقام المباراة اليوم الجمعة، وذلك في الساعة 8:50 بتوقيت أبو ظبي، 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:50 بتوقيت القاهرة، وتذاع على شاشة القناة الرياضية السعودية "ssc6 HD".

وطوال تاريخ لقاءات الفريقين، وهناك حالة من بالندية والإثارة وكثرة الأهداف التي تسجل مع حماسة اللقاء، حيث شهدت تسجيل نتائج كبيرة في مناسبات عدة، أبرزها مواجهتهما الحاسمة لتحديد بطل الدوري لموسم 2015-2016.

شاهد بث مباشر مباراة الهلال وأهلي جدة اليوم 

ووصلت المنافسة بينهما في موسم 2015-2016 إلى قمتها، بعد قرار تأجيل تحديد الفائز بلقب الدوري السعودي حتى تنتهي مواجهتهما، التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة قبل ختام المسابقة بجولتين، ونجح الأهلي في اقتناص الفرصة التاريخية بتحقيق الفوز الذي توجه بلقب الدوري بعد غياب استمر لـ32 عاماً، بنتيجة 3-1.

وخلال آخر 10 سنوات التقى الفريقان في 6 نهائيات، 4 منها في مسابقة كأس ولي العهد، حيث فاز الهلال في 3 مباريات وفاز الأهلي في مباراة، والتقيا على نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي حسمه الهلال، ونهائي كأس السوبر الذي حسمه الأهلي لصالحه.

ولا تخلو مواجهات الفريقين من النتائج الكبيرة في الدوري حيث سبق للأهلي أن اكتسح الهلال عام 2004 بنتيجة 5-1 على ملعب الأخير في الرياض، في حين كرر الهلال نفس النتيجة في آخر لقاء جمعهما في الموسم الماضي حينما انتصر 5-1 في الرياض.

وفي دوري المحترفين تكررت النتائج الكبيرة في الكلاسيكو والتي تخصص بها الهلال حيث سبق أن فاز 4-صفر في عام 2011، و4-1 في عام 2012.