بأجواء عائلية فخمة.. لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها (فيديو)

السبت 30 أكتوبر 2021 12:40:00
بأجواء عائلية فخمة.. لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها (فيديو)

احتفلت الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران بعيد ميلادها الـ 44 في حفل ضخم ضم العائلة والأصدقاء، وظهرت لجين في بعض الصور والفيديوهات وهي تغني وتحتفل مع أصدقائها.

وبهذه المناسبة نشرت لجين عبر حساباتها المختلفة على مواقع السوشيال ميديا مجموعة من الصور والفيديوات موثقة الأجواء السعيدة وتلقيها الورود والهدايا.

وكتبت لجين عمران عبر حسابها الرسمس بموقع "انستجرام" قائلة:" شيء جميل إننا نستشعر النِّعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكّر حالنا فيها ونشكر ربّ العالمين عليها وفي ذكرى ميلادي... أشكر ربّي حبيبي وممتنة له على نِعم كثيرة لا تُعدّ ولا تُحصى".

وتابعت: "نعمة الأهل المتماسكين والمحبّين والداعمين... الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع... الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حُسن ظنهم فيني".

وأضافت: "نعمة الصحة والعافية والستر... نعمة الإرادة والإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي وأمنياتي والوصول إلى النجاح بدون استغلال أحد أو التنازل عن كرامتي... نعمة التفاؤل والسلام والاستقرار وراحة البال... نعمة الرضا والقناعة بكل شيء يكتبه ربي لي بدون طمع أو جشع".

واختتمت لجين عمران حديثها:"نعمة أصدقاء صادقين ومحبين رغم قلّتهم وندرتهم في زمن المصالح ولكنهم الحمدلله موجودين.."، ثم عبّرت عن امتنانها لله لمنحها أكثر مما تستحق، فأضافت: "ممتنة لربّي حبيبي لأنه أكرم من أمنياتي وأكبر من أحلامي رزقني أكثر مما أستحق".

وحرص عدد من المشاهير على تهنئة لجين عمران، تاركين كلمات معبرة عن تلك المناسبة من خلال التعليقات، بينهم ديما الجندي وزينب فياض وسارة دندراوي وجومانا مراد، وغيرهم.

وظهرت لجين في أكثر من صورة وفيديو خلال الاحتفال بعيد ميلادها مع شقيقتها الفنانة أسيل عمران وعدد كبير من أصدقائها الذين حضروا الحفل ومن بينهم الإعلامية سارة دندراوي، وليث بزاري، والفنانة جميلة البداوي، وفيكتوريا لوبيريفا ملكة جمال روسيا والتي نشرت صورة تجمعها بالإعلامية السعودية عبر حسابها على "انستجرام"، كما حرصت لجين عمران على التقاط الصور والفيديوهات مع أصدقائها أثناء الحفل والذي نشر بعضهم هذه الصور عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.