تهاون وإهمال.. وقائع جديدة في حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم Rust

السبت 30 أكتوبر 2021 14:42:30
تهاون وإهمال.. وقائع جديدة في حادثة مقتل مديرة تصوير فيلم Rust

كشفت تحقيقات الشرطة وقائع جديدة في قضية مقتل مديرة تصوير فيلم Rust "هالينا هتشينز" على يد الممثل الأمريكي إليك بالدوين أثناء تصوير إحدى مشاهد العمل.

ووجهت الشرطة اتهامات لـ دافى هالز مساعد مخرج الفيلم بالتهاون في تعليمات السلامة وعدم اتمامه في فحص البندقية التي تسلمها النجم العالمي إليك بالدوين.

وبحسب "فارايتي" قال أحد أفراد طاقم الفيلم، إن مساعد المخرج تهاون في اتباع تعليمات السلامة وتسببه في تعرض بعض أفراد الفيلم للخطر في أكثر من موقف، كان أخرها عدم تفقده البندقية الخاصة بالممثل أليك بالدوين قبل استلامها، بالإضافة إلى تعريض حياة بعض المدنيين للخطر في إحدى أماكن التصوير بعد أن سمح للسيارات بالركض وسط الحي الذي يتواجد فيه بعض المدنيين.

وأكد أحمد العاملين بالفيلم، ان كواليس التصوير شهدت الكثير من المشاكل المتعلقة بتعليمات السلامة، حيث أكد ان هناك مشهد اصطدام سيارة بأخري، كان يتواجد بجوارها بعض افراد الفيلم بدون التزامهم بتعليمات السلامة.

وتم إطلاق النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز، البالغة من العمر 42 عاما، والمخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عاما، بعد إطلاق نار من إليك بلدوين، الممثل البالغ من العمر 68 عاما.

وفور الإبلاغ عن الحادث، تم نقل "هاتشينز" على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، في حين نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وخرج في وقت لاحق.