بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2022

السبت 30 أكتوبر 2021 16:59:00
بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2022

يستضيف ليفربول فريق برايتون، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد"، ويسعى فيها ليفربول لتحقيق الانتصار من أجل القفز على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في انتظار تعثر المنافسين.

وتقام المباراة مساء السبت 30 أكتوبر، في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تنقل بشكل حصري في الشرق الأوسط شمال أفريقيا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، ويتوقع أن تقوم قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بنقل المباراة على الهواء مباشرة وبتعليق عربي.

ويدخل ليفربول مباراته ضد برايتون بمعنويات مرتفعة، في ظل الانتصارات المتتالية التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي، كان آخرها الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بالبريميرليج 5-0، تألق فيها النجم المصري محمد صلاح بتسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك الشياطين الحمر، وصنع هدفا رابعا.

وضمن ليفربول أيضا التأهل إلى دور ربع نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب الانتصار على بريستون بهدفين دون رد بدور الـ16، في المباراة التي شهدت اعتماد الريدز على اللاعبين البدلاء.

ويواصل ليفربول مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات، وبفارق نقطة واحدة عن البلوز صاحب الـ22 نقطة.

أما برايتون فهو يبحث عن العودة للانتصارات، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات، بعد التعادل مع كريستال بالاس وآرسنال ونورويتش سيتي، ثم خسر في الجولة الماضية من مانشستر سيتي 4-1.

ويقع برايتون في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات، و3 تعادلات، وهزيمتين، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة.

تشكيل ليفربول أمام برايتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تريت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندي روبرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - فابينيو تافاريس.

خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

تشكيل برايتون أمام ليفربول

في حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: لويس دانك – شين دافي – آدم ويبستر – مارش كوكوريا

الوسط: يفيس بيسوما – آدم لالانا – جويل فيلتمان

الهجوم: لياندرو تروسارد – داني ويلبيك – نيل موباي.

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي