شاهد أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

السبت 30 أكتوبر 2021 19:04:31
 شاهد أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

تغلب فريق آرسنال على ليستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 30 أكتوبر، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تقدم جابرييل ماجاليس بالهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 5 من ضربة رأسية، تلقاها من ركنية متقنة ليسجلها في شباك شمايكل حارس مرمى ليستر، ثم أضاف إيميل سميث في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة الهدف الثاني، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن ارتدت من المدافعين، وسط زحام أمام مرمى الثعالب.

------------- شاهد أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي

وشهدت الدقيقة 43 تصدي وإنقاذ خرافي من رامسديل حارس مرمى آرسنال، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق عن طريق تسديدة صاروخية لليستر سيتي، من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء لينقذها الحارس ببراعة ويحافظ على نظافة شباكة وفوز الجانرز بهدفين نظيفين. بهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 17 نقطة، مرتقيا للمركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وخاض ميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال المباراة بالتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابريل، تافاريس

خط الوسط: بارتي، ساكا، سميث روي لوكونجا

خط الهجومة لاكازيت، اوباميان

بينما خاض ليستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى:شمايكل

خط الدفاع:كاستانيي، سوينكو، امارتي، إيفانز

خط الوسط: توماس، تليامانس، سوماري

خط الهجوم: ماديسون، إيهانتشو، فاردي

وتواجد المحترف المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال ، على دكة بدلاء فريقه خلال مواجهة اليوم، ليستمر غيابه عن التشكيل الأساسي في البريميرليج، إذ لم يشارك سوى 44 دقيقة في مباراة مانشستر سيتي، التي خسرها الفريق بخماسية نظيفة، بالجولة الثالثة.
وقبل المباراة كان فريق آرسنال يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين وثلاثة هزائم، وهو نفس رصيد ليستر سيتي الذي يحتل المركز التاسع بأفضلية الأهداف.
ويتفوق ليستر سيتي على آرسنال في عدد الأهداف، حيث سجل الثعالب 15 هدفًا مقابل 10 للجانرز، ليتقدم عليه في الدوري الإنجليزي، ويبحث الفريقين بقمة اليوم عن فض الشراكة في سلم الترتيب.