الانتقالي يدين التفجير الإرهابي بمحيط مطار عدن

السبت 30 أكتوبر 2021 21:25:00
"الانتقالي" يدين التفجير الإرهابي بمحيط مطار عدن

أدان علي الكثيري المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، الجريمة الإرهابية بتفجير سيارة مفخخة مساء اليوم السبت، بالقرب من البوابة الخارجية لمطار العاصمة عدن الدولي.

وخلف الهجوم الإرهابي الشنيع نحو خمسة شهداء وأكثر من 25 جريحًا من المواطنين، بينهم أطفال، في اعتداء يعيد إلى الأذهان تفجير منطقة حجيف لاستهداف محافظ العاصمة عدن ووزير الزراعة.

وقال الكثيري في بيانه، أن قوى الشر والإرهاب تواصل تنفيذ عمليات التفجير الإرهابية لاستهداف أمن واستقرار العاصمة عدن وترويع سكانها.

ووصف ما تشهده العاصمة عدن، بأنه حرب بالمفخخات، مؤكدا أنها السلاح الأخير للقوى الظلامية في إشارة للتنظيمات الإرهابية المدفوعة من الشرعية الإخوانية.

وأرجع تكثيف أعداء الجنوب للهجمات الإرهابية على المدنيين والأبرياء إلى فشل محاولات إسقاط عدن والجنوب عمومًا، بعد عجز غزواتهم العسكرية وحروب الخدمات في تحقيق تلك الأهداف الشيطانية، وتعطيل عمل الحكومة وتصوير العاصمة عدن كمدينة تفتقد للأمن والاستقرار، لإحباط استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

وتعهد بجزاء رادع لقوى الإرهاب والتطرف، واجتثاثها وتطهير أرض الجنوب من الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله ومصادره.

ودعا القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة والاستنفار ومضاعفة الجهود لقطع دابر تلك الخلايا الإرهابية المدعومة حوثيًا وإخوانيًا.