شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

السبت 30 أكتوبر 2021 21:39:29
 شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

استفاق مانشستر يونايتد من كبواته المتتالية، ليتغلب على توتنهام 2-0، في المباراة التي جمعتهما، خلال منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب السبيرز.
أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في شباك توتنهام، في الدقيقة 39، ليعزز إدينسون كافاني النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 87 ويقضي على أي أمل لتوتنهام.

وانطلق اللقاء في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المرمة، ودخل الشياطين الحمر اللقاء لاستعادة ذاكرة الانتصارات والهروب من شبح النتائج الكارثية، بينما كان يأمل لاعبو المدرب نونو سانتو في الحصول على دفعة معنوية واستغلال انخفاض مستوى منافسهم.

------ أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وأذيعت مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام على قناتي bein sports hd 1 english وbein sports premuim HD 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: بيساكا، فاران، ماجواير، شاو
خط الوسط: ماكتوميناي، فريد، برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: راشفورد، كريستيانو رونالدو، جرينوود.

فى المقابل يدخل توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لوريس.
الدفاع: روميرو ، دافيز ، رويال ، دير.
الوسط: سكيب ، هويبرج ، لوسيلسو.
الهجوم: سون ، هارى كين ، لوكاس مورا.

واستعاد فريق مانشستر يونايتد خدمات مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، الذي غاب عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب إصابته مع المنتخب الفرنسي خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية، إضافة إلى تعافي أنتوني مارسيال من الإصابة التي تعرض لها.

وغاب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن هذه المواجهة، بسبب إيقافه عقب طرده خلال مباراة ليفربول الماضية، بسبب تدخله العنيف على نابي كيتا لاعب الريدز.
ونجح فريق مانشستر يونايتد في العودة لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي فوز من مباراة وست هام في الجولة الخامسة، وخسر اليونايتد في 3 من آخر 4 مواجهات.
وأصبح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مهددا بالإقالة من منصبه، بعدما تعرض لهزيمة كبرى أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، قبل أن يسقط في فخ خسارة تاريخية على ملعبه أمام غريمه اللدود ليفربول بخماسية نظيفة، ولذلك لا بديل له عن الفوز في لقاء اليوم.

وبهذه النتيجة قفز فريق مانشستر يونايتد من المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الخامس، حيث يمتلك 17 نقطة في رصيده، بينما تراجع توتنهام إلى المركز الثامن برصيد 15 نقطة.