ماريانو دياز يخضع لجراحة بعد تحطم أنفه في مباراة إلتشي

الأحد 31 أكتوبر 2021 15:27:46
ماريانو دياز يخضع لجراحة بعد "تحطم أنفه" في مباراة إلتشي

أعلن مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز خضوعه لعملية جراحية، بعد إصابة خطيرة تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد إلتشي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لليجا الإسبانية.

وكتب ماريانو عبر حسابه على تويتر: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مع أول ظهور لي وفوز الفريق ، ولكن للاسف بعد سقوط سيء تعرضت لكسر في الانف وسأخضع لعملية جراحية "، وأضاف "سأكون بعيدا عن الفريق لعدة أيام، ولكن أتطلع للعودة مع زملائي بالفعل مرة أخرى.. حجر آخر في الطريق، سبب آخر للقتال ".

وشارك مهاجم ريال مدريد شارك لأول مرة مع الميرنجي في مباراة إلتشي، ونجح في إكمال 90 دقيقة داخل الملعب، كما صنع الهدف الأول لزميله فينيسيوس جونيور.

واضطر ماريانو لإجراء جراحة، لكن فترة غيابه لا تزال غير محددة، حيث أعاد الأطباء عظام أنفه إلى الوضع الصحيح في الملعب، كما تلقى اللاعب 4 غرز في رأسه، لكن من المتوقع غياب اللاعب عن مواجهة الأربعاء ضد شاختار، كما من المتوقع غيابه أيضاً عن مواجهة رايو فاليكانو، يوم السبت المقبل في الليجا.

ونجح ريال مدريد في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفوزه على مضيفه إلتشي بنتيجة 2-1، أمس السبت 30 أكتوبر 2021، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني ، بفضل الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي قاد فريقه للفوز وسجل هدفين للملكي، وعوض غياب الفرنسي كريم بنزيما عن المباراة.
وتلقى فينيسيوس تمريرة من زميله ماريانو دياز، بعد مرور 22 دقيقة من بداية اللقاء، لينطلق بالكرة نحو منطقة جزاء أصحاب الأرض، قبل أن يسدد أرضية زاحفة تسكن الشباك. وزاد وضع إلتشي سوءا بتعرض لاعبه راؤول جوتي للطرد في الشوط الثاني بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، لتزداد صعوبة مهمته في معادلة النتيجة.

واستغل الفريق الملكي النقص العددي بإضافة الهدف الثاني عن طريق فينيسيوس أيضا، الذي تسلم تمريرة من لوكا مودريتش، وانطلق بالكرة نحو مرمى إلتشي، قبل أن يراوغ مدافعها ويضع كرة ساقطة من فوق حارس إلتشي. واستفاد إلتشي من خطأ فادح ارتكبه كاسيميرو بتمرير الكرة بالخطأ، لتتحول إلى هجمة مضادة، قلص منها أصحاب الأرض النتيجة بهدف عبر بيري ميلا.

 شاهد إصابة خطيرة لماريانو دياز والدماء تملأ وجهه