موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

الأحد 31 أكتوبر 2021 15:39:00
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، التي ستقام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، معقل فريق الطلائع.

ويدخل فريق الكرة بالزمالك مباراة اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021، محملا برغبة في مواصلة انتصاراته المحلية، التي بدأها مع انطلاقة الجولة الأولى من مسابقة الدوري، بإسقاط إنبي بهدفين دون رد بملعب بتروسبورت، والتقدم خطوة نحو صدارة الدوري مبكرا.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

وتنطلق مباراة طلائع الجيش والزمالك في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2. ويكون تردد أون تايم سبورت 2- on time sport 2 على النايل سات كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عدة جلسات فنية مع اللاعبين، خلال معسكر الفريق المغلق بمدينة برج العرب، الذي بدأ أمس الأول الجمعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش وحرص خلالها على تحفيز اللاعبين للفوز وحصد نقاط المباراة الـ3، لمواصلة المشوار المحلي بنجاح.

وحذر باتريس كارتيرون، خلال جلساته، من التهاون أمام طلائع الجيش، بعد خسارة المنافس في أولى مبارياته بمسابقة الدوري أمام البنك الأهلي، بـ3 أهداف دون رد، مؤكدا أن المستوى الذي ظهر عليه الفريق في بداية مشواره المحلي خادعا، ولا بد أن يعطى الاحترام الكامل لتحقيق الفوز.

وشدد الفرنسي على أن منافسه بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني، يسعى لاستعادة الثقة، بتقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الزمالك، ما يصعب من مباراة اليوم.

ومنح المدير الفني تعليمات للاعبيه بضرورة التسديد من خارج منطقة الجزاء، مستغلا في ذلك قدرات الثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وإمام عاشور، وذلك لضرب التكتل الدفاعي المنتظر من منافسه في مباراة اليوم، فضلا عن الاعتماد على سرعة ومهارة الجناحين في الدخول لمنطقة جزاء طلائع الجيش.

ويرفض الفرنسي باتريس كارتيرون إجراء تغييرات فنية في تشكيلته الأساسية، التي بدأ بها مباراة إنبي الماضية في مسابقة الدوري؛ إذ ضمن محمد أبو جبل الوجود في مكانه كحارس أساسي للأبيض، في الوقت الذي يفضل فيه الدفع بمحمد عبدالشافي، كظهير أيسر.