موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

الأحد 31 أكتوبر 2021 16:14:02
موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

تنتظر جماهير الأهلي لقاء فريقها مع نادي البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد 31 – 10 – 2021، التي تقام على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية لموسم 2021-2022.

ويعد هذا اللقاء المرتقب من قبل جماهير وعشاق المارد الأحمر، بمثابة البروفة الأخيرة، قبل مباراة القمة أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وقبل التوقف الدولي مباشرة.


موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المحدد إقامة مباراة الأهلي اليوم ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث فيها المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، في بداية مشوار الدوري، الذي يأمل أن يحصده في النهاية، بعدما فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك، إثر تعثره بثلاثة تعادلات في الأمتار الأخيرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد البنك الأهلي

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي هي أون تايم سبورت 1؛ إذ تعد الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، ويكون تردد أون تايم سبورت 1- on time sport 1 على النايل سات كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب

وعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، محاضرات عديدة مع لاعبي فريقه، قبل مواجهة البنك الأهلي، حيث طلب موسيماني من لاعبي الأهلي أخذ محمد هاني مثالا في أداء التدريبات بمنتهى القوة، رغم ابتعادة عن التشكيل الأساسي وعدم افتعالة أي أزمة رغم اعتماد موسيماني على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم.

وأكد موسيماني للاعبين أنه يرى أن محمد هاني يعد واحدا من أكثر اللاعبين التزاما وأداءً للتدريبات بقوة، الأمر الذي سيجبره كمدير فني على منحه العديد من فرص المشاركة رغم تألق أكرم توفيق.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.