تفاصيل القبض على المتحرشين بابنه نشوى مصطفى خلال 7 ساعات

الأحد 31 أكتوبر 2021 16:31:00
تفاصيل القبض على المتحرشين بابنه نشوى مصطفى خلال 7 ساعات

الفنانة المصرية نشوى مصطفى

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداثا جديدة في واقعة تفاصيل القبض على المتحرشين بابنه نشوى مصطفى، حيث ألقت القوات الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، وتحديدا بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة، من ضبط المتهمين في واقعة التحرش بابنه الفنانة نشوى مصطفى.

التحرش بابنه نشوى مصطفى

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، نشرت صورا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، مشيرة بتعرض مجلتها للتحرش من قبل شائقي سيارة نقل ثقيل تحمل لوحة برقم ي ف 5192، واتهمت الممثلة نشوى مصطفى مستقلي سيارة النقل، بتوجيه أشارات وإيحاءات منافية للآداب إلى نجلتها، بالإضافة إلى تضييق سائق السيارة عليها، حتى كادت أن تنقلب سيارتها.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في تحديد هوية وضبط المتهمين، عقب التأكد من صحة الاتهامات الموجه إليهم، ويجرى الآن اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية وعرضهم على جهات التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة المصرية، اتهامات بالقيام بفعل فاضح وواجهتهم بتحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة، وكشفت تفاصيل التحرش بابنة نشوى مصطفى، وكشفت التحريات أن المتهمين دخلوا في مشادة كلامية وتلاسن مع الفتاة، خلال السير على كوبري المنصورية، وبعدها تحرشوا بها عن طريق الإشارة إليها بفعل خادش للحياء.

القبض على المتحرشين بابنه نشوى مصطفى

وتمكنت المجني عليها من تصويرهم بهاتفها وأرسلت الصورة إلى والدتها الفنانة نشوى مصطفى التي كشفت عن الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وبعدها تداول متابعوها الواقعة على نطاق واسع، ورصدت أجهزة الأمن المتهمين وألقت القبض عليهم بعد 7 ساعات من الحادث، بعد تحديد أماكن ترددهم ووجودهم، في منطقة البدرشين.

وأوضحت النيابة أن السيارة مملوكة لأحد الأشخاص وتعمل في مجال توزيع المواد الغذائية بنطاق محافظة الجيزة، وآتت خطة البحث ثمارها أولا بتحديد هوية وعنوان مالك السيارة، ثم خط سيرها، وبعد تحديد مكان تواجد السيارة وركابها، انطلقت قوة إلى مدينة البدرشين، وتمكن المقدم أحمد عكاشة، من ضبطهم.