جدول ترتيب الدوري المصري: الأهلي يحتفظ بالصدارة والزمالك الثاني

الأحد 31 أكتوبر 2021 23:02:05
 جدول ترتيب الدوري المصري: الأهلي يحتفظ بالصدارة والزمالك الثاني

استأنفت اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021، لقاءات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة موسم 2021-2022.

وجاءت أبرز لقاءات اليوم بين الزمالك مع طلائع الجيش، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2021-2022، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، معقل فريق الطلائع، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 19، من ركلة جزاء وضعها على يسار حارس الطلائع محمد بسام، عمر السعيد في الدقيقة 63.
ودخل الزمالك مباراة اليوم برغبة في استمرار انطلاقته القوية في الدوري، التي بدأها مع انطلاقة الجولة الأولى من مسابقة الدوري، بإسقاط إنبي بهدفين دون رد بملعب بتروسبورت، والتقدم خطوة نحو صدارة الدوري مبكرا.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عدة جلسات فنية مع اللاعبين، خلال معسكر الفريق المغلق بمدينة برج العرب، الذي بدأ أمس الأول الجمعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش وحرص خلالها على تحفيز اللاعبين للفوز وحصد نقاط المباراة الـ3، لمواصلة المشوار المحلي بنجاح.
وفي المباراة الثانية تغلب الأهلي على البنك الأهلي بصعوبة، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه مهاجم الفريق محمد شريف في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد 31 – 10 – 2021، المقامة على ملعب "الأهلي وي السلام"، في موسم 2021-2022.
واعتبر الكثيرون اللقاء البروفة الأخيرة قبل مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وصمم المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، في بداية مشوار الدوري، لاستعادة الدرع بعد فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك، إثر تعثره بثلاثة تعادلات في الجولات الأخيرة.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي 6 نقاط
الزمالك 6 نقاط
بيراميدز 6 نقاط
الاتحاد السكندري 4 نقاط
سيراميكا كليوباترا 4 نقاط
البنك الأهلي 3 نقاط
مصر المقاصة 3 نقاط
المقاولون العرب 3 نقاط
فيوتشر 3 نقاط
إنبي 3 نقاط
سموحة نقطة
المصري نقطة
غزل المحلة نقطة
الجونة نقطة
الشرقية للدخان 0 نقطة
فاركو 0 نقطة
طلائع الجيش 0 نقطة
الإسماعيلي 0 نقطة