نفاذ تذاكر حفل شمس الكويتية في موسم الرياض 2021

الاثنين 1 نوفمبر 2021 13:45:01
نفاذ تذاكر حفل شمس الكويتية في موسم الرياض 2021

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة "تويتر"، عن نفاذ تذاكر حفل الفنانة شمس الكويتية بموسم الرياض 2021.

ومن المقرر أن يقيم حفل الفنانة شمس الكويتية يوم 2 من نوفمبر الجاري، في افتتاح البوليفارد بموسم الرياض، والذي شوق المستشار تركي آل الشيخ المتابعين لحضوره وحجز التذاكر، واعدهم بالكثير من المفاجآت.

وعلقت شمس على نفاذ تذاكر حفلها عبر "انستجرام"، وقالت:" شكرا من اعماق قلبي لكل سعودي احبكم دايم رافعين راسي شكرا نفاذ تذاكر حفلتي في الرياض احبكم شكرا لهذا الانسان الي حول الرياض الى امنية كل فنان يوقف على مسارحها شكرا ابو ناصر كلنا نحبك وندعي ربنا يعطيك عمر النبي نوح ويوفقك على اهتمامك في كل شي يخص سعادة كل سعودي".

وبدأت فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، في 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار تخيل أكثر، حيث اكتظت ساحات البوليفارد بحضور جماهيري قوي، وسط أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الجميع، ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.