تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل مسرحية العندليب في افتتاح البوليفارد

الاثنين 1 نوفمبر 2021 15:18:00
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل مسرحية العندليب في افتتاح البوليفارد

مسرحية العندليب في افتتاح البوليفارد

روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية لمسرحية "العندليب" المقرر عرضها اليوم الإثنين بافتتاح البوليفارد في موسم الرياض 2021.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا:" مسرحية عبدالحليم لاتفوتكم ... حضرت البروفة اليوم ... مسرحية من المسرحيات العالمية".

تفاصيل فعاليات افتتاح البوليفارد موسم الرياض 2021

كما نشر رئيس هيئة الترفيه الإعلان الترويجي للمسرحية عبر حسابه بـ "فيس بوك"، وعلق:" اليوم الاثنين ١ نوفمبر في بوليفارد الرياض تبدأ مسرحية الفنان الكبير الراحل عبدالحليم حافظ في مسرح خصص لها في عرض يمتد لمدة ٣ ساعات ويستوعب ١٠٠ زائر في كل عرض … العرض صمم في لندن وباشراف خبراء بريطانيين وعرب وباخراج المخرج الكبير خيري بشارة ويضم المسرح قاعة تحتوي مقتنيات خاصة ونادرة بالعندليب الاسمر وتعرض لاول مرة بالاضافة الى مطعم ومقهى يحتوي على صور نادرة لعبدالحليم … لن يقل العرض عن اي مسرحية تقام في برودواي او اي عرض عالمي … سافتتح العرض اليوم بوجود عائلة الفنان الراحل التي اسعد بتواجدها … يقوم بالبطولة في العرض كوكبة من الشباب والشابات المصريين الموهوبين الذين تم اكتشافهم … اتوقع ان يبهر العرض العالم … ادعوكم لزيارة موسم الرياض والاستمتاع به".

وروجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض للمسرحية، ونشرت البوستر الرسمي لها، وقالت:" إلى هذي اللحظة الكل يتساءل .. مين هي حبيبة العندليب الأسمر والإجابة يمكن تلقاها .. في مسرحية حبيبتي من تكون في بوليفارد رياض سيتي، تعال واتفرج وأعرف الإجابة بنفسك".

أسعار مسرحية حبيبتي من تكون في افتتاح البوليفارد

المسرحية تعرض اليوم 1 نوفمبر، والأربعاء 3 نوفمبر على مسرح العندليب بوليفارد ميوزك، الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وتبدأ أسعار المسرحية من 1000 ريال شاملة الضريبة.