اليوم.. تفاصيل حفل محمد رمضان في افتتاح البوليفارد

الاثنين 1 نوفمبر 2021 17:18:00
اليوم.. تفاصيل حفل محمد رمضان في افتتاح البوليفارد

يحيي اليوم الإثنين النجم المصري محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما بافتتاج البوليفارد ضمن موسم الرياض 2021.

وروج رمضان للحفل قبل قليل، ونشر فيديو عبر "انستجرام" من تحضيراته وبروفات الحفل، وعلق:"من البروفة الأخيرة لحفل افتتاح موسم الرياض 2021 ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور الكبير".

وتبلغ سعر تذكرة حفل محمد رمضان على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد سيتي 58 ريالا، وقد وضعت الجهة المنظمة شرطا بعدم دخول من هم أقل من 12 عاما.

وكشف الفنان محمد رمضان عن فيلم جديد يجمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا بعد ظهورهما سويا فى أكثر من حدث.

وظهرت أورفاشي راوتيلا مع محمد رمضان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night وتحدث الثنائي عن تفاصيل تعاونهما معاً والاستعراضات التي من المقرر أن تجمعهما.

وقالت أورفاشي راوتيلا إنها علمت محمد رمضان عددا من الحركات الاستعراضية الهندية ومن المقرر أن يؤديها فى فيلمهما.

من المقرر أن يحيى محمد رمضان حفلا غنائيا جديدا بفاميلى بارك في القاهرة يوم 5 نوفمبر الجاري، وكشف رمضان عن تفاصيل الحفل عبر خاصية ستورى بحسابه بموقع انستجرام معلقا :" أقوى حفلة فى القاهرة.

واحتفل محمد رمضان مؤخرا بتصدره تريند "يوتيوب" بأغنيته الجديدة "جو البنات"، ونشر رمضان صورة من الكليب عبر حسابه بموقع "انستجرام" وعلق:" كليب جو البنات تريند رقم واحد على يوتيوب من امبارح".

وقدم محمد رمضان، أغنية "جو البنات" خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركه الغناء النجمان المغربيان ريد وان، ونعمان بلعياشي.

في سياق منفصل، أشعل محمد رمضان مسرح حفله الذي أحياه مساء الخميس الماضي في دبي ضمن مهرجان "كل أفريقيا"، وظهر وهو يغني مع جمهوره على المسرح أغنية "بم بم" في الحفل الذي قدمه بمشاركة المطرب التنزاني دياموند بلتينموز.