انفراجة في عقد بن شرقي وجلسة الاتفاق بعد رحلة توسكر

الاثنين 1 نوفمبر 2021 17:51:39
انفراجة في عقد بن شرقي وجلسة الاتفاق بعد رحلة توسكر

زادت من وتيرة اللقاءات والتشاورات خلال الأيام الماضية، بشأن ملف تجديد المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، لكن الطرفان لم يتوصلا إلى حلول حتى الآن، لكن إدارة نادي الزمالك بدأت تأخذ تحركا جديدا من أجل التجديد للاعب المغربي.

وتنتوي إدارة النادي الاجتماع باللاعب عقب العودة من كينيا، حيث مواجهة فريق توسكر الكيني في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وألمح الزمالك إلى أن اللاعب أبدى بعض المرونة بشأن الحديث عن عرض جديد سيتم تقديمه إليه.

العرض يشمل التوقيع للنادي لمدة موسمين، مع وضع شرط جزائي مقبول من الطرفين، على أن يتم تفعيله عقب انتهاء السنة الأولى في العقد الجديد، وأيضا في حالة الرغبة في الرحيل يكون من خلال نادي خارج مصر وليس داخل مصر.

ومن المنتظر أن تكون الجلسة عقب عودة الفريق من كينيا من أجل حسم هذا الأمر نهائيا. وينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع إلى أي نادي مجانا خلال شهر يناير المقبل.

وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع بن شرقى، للتحدث معه عن أسباب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، وعدم التركيز داخل المستطيل الأخضر مما أدى لإهداره عدد من الفرص السهلة.

وتحدث كارتيرون مع بن شرقى مشددًا على اللاعب بضرورة نسيان أى أمور أخرى داخل المستطيل الأخضر وأن ينصب تركيزه على المباراة فقط.

وطلب المدير الفنى من أشرف بن شرقى إن يبذل قصارى جهده مع الزمالك فى الفترة الحالية حتى يستطيع التفاوض حول تجديد تعاقده، مؤكدًا له إنه من العناصر الأساسية ولا يمكن الاستغناء عن خدماته، إلا إنه لن يضغط عليه فى أمر التجديد وسيترك الأمر بأكمله لرغبته وحسب سير المفاوضات مع الإدارة.

وأكد كارتيرون لأشرف بن شرقى إن المباراة المقبلة ستكون أمام الأهلى وهى مباراة قمة بالنسبة للجماهير، وعلى جميع اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل إثبات أنفسهم والحفاظ على رصيد الحب والتقدير لدى الجماهير البيضاء.