جدول ترتيب الدوري المصري: الأهلي في الصدارة وأول تعادل سلبي في الموسم

الاثنين 1 نوفمبر 2021 22:25:36
جدول ترتيب الدوري المصري: الأهلي في الصدارة وأول تعادل سلبي في الموسم

استأنفت اليوم الاثنين 1 نوفمبر 2021، لقاءات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة موسم 2021-2022.

وكانت أبرز لقاءات اليوم، هي مباراة المصري وسموحة، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف، وهو أول تعادل سلبي في الدوري، وثاني تعادل للفريقين على التوالي، حيث تعادل المصري مع غزل المحلة 1-1، فيما تعادل سموحة مع الاتحاد السكندري 4-4.

وعلى عكس مباراتهما في الموسم الماضي والتي كانت من المباريات الممتعة في الدور الثاني، لم تشهد المباراة الكثير من الإثارة الكروية، ويطر عليها التحفظ من جانب المديرين الفنيين معين الشعباني وأحمد سامي، مع شجاعة سكندرية أكبر نسبيا في التعامل مع المباراة.

وجاءت أبرز لقاءات أمس بين الزمالك وطلائع الجيش، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2021-2022، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، معقل فريق الطلائع، التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين، أحرزهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 19، من ركلة جزاء وضعها على يسار حارس الطلائع محمد بسام، عمر السعيد في الدقيقة 63.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عدة جلسات فنية مع اللاعبين، خلال معسكر الفريق المغلق بمدينة برج العرب، الذي بدأ أمس الأول الجمعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش وحرص خلالها على تحفيز اللاعبين للفوز وحصد نقاط المباراة الـ3، لمواصلة المشوار المحلي بنجاح.
وفي المباراة الثانية تغلب الأهلي على البنك الأهلي بصعوبة، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه مهاجم الفريق محمد شريف في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية على ملعب "الأهلي وي السلام".
واعتبر الكثيرون اللقاء البروفة الأخيرة قبل مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الدوري المصري

الأهلي 6 نقاط
الزمالك 6 نقاط
بيراميدز 6 نقاط
غزل المحلة 4 نقاط
الاتحاد السكندري 4 نقاط
سيراميكا كليوباترا 4 نقاط
البنك الأهلي 3 نقاط
مصر المقاصة 3 نقاط
المقاولون العرب 3 نقاط
فيوتشر 3 نقاط
إنبي 3 نقاط
سموحة 2 نقطة
المصري 2 نقطة
الجونة نقطة
الشرقية للدخان 0 نقطة
فاركو 0 نقطة
طلائع الجيش 0 نقطة
الإسماعيلي 0 نقطة