المانيو وبرشلونة في مباراة أكون أو لا أكون بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 11:31:27
المانيو وبرشلونة في مباراة "أكون أو لا أكون" بدوري أبطال أوروبا

يستضيف أتلانتا الإيطالي، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب جيويس، اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واستعد الفريق الإيطالي لهذه الموقعة بتركيز عال، على أمل الفوز للتربع على الصدارة، بينما يسعى اليونايتد إلى الفوز واستعادة مستواه الذي يليق بتاريخه في دوري الأبطال، ولضمان التأهل والمنافسة بقوة على اللقب، حيث قرر أولي سولشاير المدير الفني الدفع بنجم الفريق كريستيانو رونالدو في بداية المباراة أساسيا.

ورغم تصدر اليونايتد المجموعة بـ6نقاط، فإن ملاحقيه فياريال وأتلانتا يملك كل منهما 4 نقاط، الأول يلاقي يونج بويز والثاني يستضيف اليونايتد، لذا فإن الهزيمة قد تعني لمانشستر الخروج من السباق وفقد بطاقة التأهل.
ومن المتوقع أن يدخل سولشاير المواجهة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: ماجواير – فاران – لينديلوف – لوك شو
خط الوسط: مكتوميناي – فريد – بول بوجبا – فرنانديز
خط الهجوم: كافاني – رونالدو.


----برشلونة يبحث عن معجزة في أوكرانيا
ويحل برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره دينامو كييف الأوكراني، اليوم الثلاثاء، على ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف الأوكرانية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمثل مواجهة دينامو كييف بالنسبة لبرشلونة مباراة "أكون أولا أكون" في الحفاظ على حظوظ التأهل في دوري أبطال أوروبا، حيث تعني الخسارة في هذا اللقاء الإطاحة بالفريق الكتالوني خارج البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

وتحسنت الاختيارات أمام سيرجي باراخوان مدرب البلوجرانا بعد انتظام المدافع رونالد أراوخو في جزء من التدريبات الجماعية، بينما بدأ أنسو فاتي وفرينكي دي يونج وسيرجيو روبيرتو في التعافي والتدريب الخفيف.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة مواجهة دينامو كييف بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
الدفاع: جوردي ألبا – كليمان لينجليه - إريك جارسيا – أوسكار مينجويزا.
الوسط: جافي – سيرجيو بوسكيتس – نيكولاس جونزاليس.
الهجوم: فيليب كوتينيو - ممفيس ديباي – سيرجينيو ديست.