انتقادات كثيرة لـ شجون الهاجري بسبب احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل هروب

الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 15:12:09
انتقادات كثيرة لـ شجون الهاجري بسبب احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل "هروب"

احتفلت الفنانة الكويتية شجون الهاجري بانتهاء تصوير مسلسها الجديد "هروب" مع المنتج اللبناني جمال سنان، وفريق عمل المسلسل من النجوم: باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، محمد العلوي، ليليان نمري، ريان حركة، دوري السمراني وغيرهم، إلا أن اللافت كان غياب الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن الحضور، بسبب التزامها في عدة أعمال خارجية.

ومع انتشار فيديو الاحتفال الذي ظهر فيه نجوم العمل وهم يقطعون قالب الحلوى وسط صراخهم بصوت عالٍ وهتافهم بحماس، لاقت شجون انتقادات كثيرة بسبب معانقتها زملائها وتقبيلهم.

مسلسل "هروب" يطرح قصة لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى نبش قصص قديمة، يعتقد أصحابها أنها طويت، لكن حدث واحد يتسبب بقلب الأمور رأسا على عقب، ويغير حياة الجميع بشكل دراماتيكي سريع، فتتداخل القضايا، وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع، وسط مطاردات وأحداث متسارعة ويتألف العمل من 10 حلقات، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى لـ شجون الهاجري التي تثير فيها الجدل بين رواد السوشيال ميديا، فقبل عدة أسابيع تصدرت "تريند" تويتر بعدما ارتدت نفس الملابس التى أرتدها النجمة المصرية الراحلة سعاد حسنى فى فيلمها الشهير "شفيقة ومتولى"، كما رقصت بذات الطريقة على أنغام أغنية "بانوا بانوا" ضمن أحداث مسلسل "ملاك رحمة".

وقالت الهاجري عن تقليدها لسعاد حسني في لقاء ببرنامج " mbctrending" إن هذا المشهد كان من أصعب مشاهد العمل وتدربت عليه كثيرًا حتى يظهر بهذا الشكل.

وعن جدل تقليدها للسندريلا، أوضحت أنه شرف كبير لها فالفنانة الراحلة في مكانة لا أحد يستطيع الوصول لها فهي أيقونة، مشيرة إلى أن من يتابع المسلسل يفهم لماذا قلدت سعاد حسني في هذا المشهد بالذات.

"ملاك رحمة" بطولة مرام البلوشي، عبدالله التركماني، عبدالله عبدالرضا، شوق الهادي، حصة النبهان، تأليف أحمد العوضي، ومن إخراج محمد سمير.