حسين الجسمي يحيي ذكرى وفاة الشيخ زايد

الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 17:04:25
حسين الجسمي يحيي ذكرى وفاة الشيخ زايد

أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي ذكرى وفاة الشيخ زايد التي توافق اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

ونشر الجسمي صورة الراحل، وعلق:" رحل ولا زال حاضرا في إنجازات دولته، وفي نهج أبنائه، وفي قلب شعبه وقلوب محبيه في أنحاء هذا العالم. رحم الله زايد الخير وأسكنه فسيح جناته".

تصدر هاشتاج ذكرى وفاة الشيخ زايد، اليوم، قائمة الأكثر تداولاً عبر "تويتر" في الإمارات، وحظى بتفاعل واسع، واحتفى المغردون بالذكرى الـ17 لوفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي رحل عن دنيانا في الثاني من نوفمبر عام 2004.

وتأتي الذكرى الـ17 لرحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات بـ"عام الخمسين" احتفاء بالذكرى الـ50 لتأسيس الدولة في 1971، واستكمال مسيرة الإنجازات التي ازدهرت خلال 3 عقود من حكم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

في سياق منفصل، دخل حسين الجسمي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم، على الموقع العالمي"يوتيوب" بأغنيته الجديدة "دق القلب"، وحصل على مركز الـ37، منافسا النجوم العالميين "جاستن بيبر" و "سيا"، إذ حصل "بيبر" بأغنيته الجديدة "Ghost" على مركز الـ41، بينما حصلت "سيا" بأغنيتها "Cheap Thrills" على المركز 54، فيما جاءت المغنية البريطانية أديل بأغنيتها "Easy on me" في صدارة القائمة.

يذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي أغنية "فتاك" من أشعار نهيان بن زايد، ألحان حسين الجسمي، توزيع وليد فايد، جيتارات فارشيد أدهمي، إيقاعات سمير القطان، ومكساج وماستر جاسم محمد.