فهد الهريفي يشعل حربا كلامية مع فؤاد أنور بسبب مستوى فريق النصر

الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 19:08:00
فهد الهريفي يشعل حربا كلامية مع فؤاد أنور بسبب مستوى فريق النصر

انتقد لاعب كرة القدم السعودي السابق فهد الهريفي، مستوى لاعبي نادي النصر، بخاصة في مبارياتهم الأخيرة، عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع نادي "الفيحاء" في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وقال الهريفي في تغريدة: "النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع لا يبدأ الكرة بشكل مثالي، وهجوم حتى الدور الدفاعي غائب، إن طلعنا بثلاث نقاط مكسب، طبعا كلامي دائما لا يعجبكم".

وأضاف: "على الأقل أنا صادق معكم ومركز على تقويم فريقي، وغيري كل تغريداته يترك كيانه ويذهب للأندية الأخرى، أعرف ما تحبوني، واللي يدغدغكم ويغشكم تحبونه، أقول لكم شيء، أنا عذركم الوحيد لتغطية إخفاقاتكم".

أثارت هذه التغريدة الكثير من محبي النصر، لاسيما لاعبيه القدامى، وعلى رأسهم فؤاد أنور، الذي رد على الهريفي بلهجة شديدة قائلا "أنت ورا ما تحترم نفسك، ولا تبيني قدام الناس أعطيك على رأسك". بينما وجه أنور بدوره انتقادات للاعبي نادي "النصر"، معترفا بـ"سوء أداء اللاعبين وتغييرات المدرب غير المفهومة".

ولكن لم تنته الأزمة عند هذا الحد، إذ أجرى الهريفي مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحصاد الرياضي" ليرد على ما قاله فؤاد أنور، مشددا ”أنا متفاجئ وحتى الآن لست مستوعبا ذلك الرد من فؤاد، أقسم بالله أنني لم أفكر به أبدا، هو بعيد كل البعد عن ما قلت وأنا لا أقصده أبدا، أعلم أنني أصنع الحدث وأترك الآخرين للتعليق، لكني كنت أتحدث عن بعض الإعلاميين والمؤثرين في تويتر وجماهير النصر، لأننا معتادون على الانقسامات في النصر وعلى اهتمام المؤثرين بالأندية الأخرى والبعد عن مشاكل ناديهم".

وأضاف "ما زلت مصدوما مما حدث، كنت أنوي الرد لكني فضلت الصمت حين رأيت تفاعل الجمهور، لا أريد الحديث عن الأمر.. ربما أساء هو الفهم".

بدوره أجرى فؤاد أنور مداخلة مع البرنامج ذاته، مؤكدا أنه كان الشخص المقصود في تغريدة الهريفي، وتابع "من وجهة نظري أنني كنت المقصود بتغريدة الهريفي، التغريدة كانت بالنسبة لي على الأقل شافية ووافية، فهد اعتاد الحديث ثم التملص من حديثه، أدعو له بالهداية".

وأضاف "نحن لاعبون كبار لكننا في النهاية بشر، لو شعرنا أن أحدا أخطأ في حقنا نرد، وتلك طبيعة البشر، أنا واثق أنني المقصود بالتغريدة والهريفي كثيرا ما يخطئ في حق الناس ثم يتملص والجميع يعرف أسلوبه هذا".