طرح الإعلان الرسمي لفيلم Morbius

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 12:32:00
طرح الإعلان الرسمي لفيلم Morbius

بوستر فيلم Morbius

طرحت شركة سوني للإنتاج الفني الإعلان الرسمي لفيلمها المنتظر Morbius وهو مأخوذ من شخصية جديدة من كتب مارفل المصورة، حيث يدور الفيلم عن عالم يتحول إلى مصاص دماء أثناء محاولته إيجاد علاج لمرض نادر في الدم.

قصة فيلم Morbius

الإعلان اقترب من 5 مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه، ويكشف المقطع الدعائي عن النجم جاريد ليتو في دور مايكل موربس، العالم الذي، في محاولة لإيجاد علاج لمرض نادر في الدم، يحول نفسه عن طريق الخطأ إلى مصاص دماء، وعلى الرغم من اشمئزازه من سفك الدماء، اختار أن يفترس المجرمين الذين يعتبرهم غير جديرين بالحياة.

وفي لقطات أخرى نشاهد جاريد ليتو يجرح يده بسكين، ويتعرض بعد ذلك لهجوم من الخفافيش، ليظهر أنه اكتسب بطريقة ما قدرات رادارية تشبه قدرات الخفافيش، بالإضافة إلى زيادة سرعته وقوته البدنية، وقدرة على الطيران، فيتحول إلى هدف لمجموعتين من الناس، مجموعة تحاول قتله ومجموعة أخرى تحاول التحكم فيه. وفي أحد مشاهد الفيلم، يصد "موربيوس" هجوما بسكين ويقول لمهاجمه إنه شخصية "فينوم".

ويعتبر هذا الإعلان هو الثاني لفيلم "Morbius"، بعد المقطع المفاجئ الذي أصدرته الشركة في يناير 2020، وتضمن هذا المقطع الدعائي بعض الروابط بين أفلام شركة سوني والأفلام الكبيرة في عالم مارفل السينمائي، والسبب في أن الحصول على مقطع دعائي ثانٍ استغرق وقتًا طويلاً هو التأخيرات الذي واجهها الفيلم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، لكن أعلنت الشركة المنتجة أخيرًا أنه من المقرر طرحه في 28 يناير 2022.

أبطال فيلم Morbius

الفيلم من بطولة النجم جاريد ليتو، مات سميث، أدريا أرخونا، جاريد هاريس، أليساندرو مادريجال، وتيريس جيبسون، تأليف مات سازاما وبورك شاربلس، ومن إخراج دانيال إسبينوزا.