كريستين ستيوارت تثير الجدل بعد إساءتها للأميرة ديانا

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 17:13:00
كريستين ستيوارت تثير الجدل بعد إساءتها للأميرة ديانا

النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت

أثارت النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد ما اعتبره البعض إساءة للأميرة الراحلة ديانا، وذلك على هامش ترويجاتها لفيلمها المقبل SPENCER والتي تجسد فيه ستيوارت شخصية ديانا.

تفاصيل أزمة كريستين ستيوارت

وقالت كرستين في مقابلة مع برنامج "إنترتينمنت تونايت Entertainment Tonight"، حول تجسيد شخصية الأميرة الراحلة، إن الجزء من شخصيتها الذي كان عليها أن تعمل بجد لإتقانه على الشاشة الفضية هو علاقة "ديانا" الوثيقة بأبنائها وتجربتها في الأمومة.

وأكدت "ستيوارت" أن "كل شيء يتعلق بمشاهدة ديانا داخل تلك المساحة عندما يكون أطفالها قريبين منها، كأنهم (حيوان بثلاث رؤوس)، وحش لا يمكن إيقافه"، موضحة أن الأميرة ديانا تتصرف بطبيعتها الحقيقية دون قيد أو شرط عندما كانت مع ولديها وليام وهاري.

تابعت أنه على الرغم من عدم وجود خبرة شخصية في الأمومة، إلا أنها مرتبطة بـ"ديانا" على مستويات أخرى، مستكملة: "لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين أنني أعرف شعور الأم.. لكن لدي كل المشاعر الطبيعية.. أنا إنسانة".

وأعتقد البعض أن وصف "حيوان بثلاث رؤوس" يعد إهانة للعائلة الملكية، ولكنه في الحقيقة يعبر عن العلاقة القوية التي كانت تربط هؤلاء الثلاثة، والتأثير الكبير الذي تركته الأميرة ديانا في ابنيها اللذين مازالا يحرصان على تكريم ذكراها وحماية سمعتها، وفقا لما أوضحته "ستيوارت" خلال حوارها.

تفاصيل فيلم Spencer لكريستين ستيوارت

في السياق ذاته، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن كريستين ستيوارات لم تتزوج أو تنجب حتى الآن، لذا كان عليها التحضير جيدا لهذا الجزء في شخصية الأميرة ديانا، مع الطفلين اللذين تم اختيارهما للعب دور ويليام وهاري.

وعرض فيلم "سبنسر" لأول مرة خلال فعاليات الدورة الماضية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في سبتمبر الماضي.

الفيلم من بطولة النجمة كرستين ستيوارت، جاك فارثينج، سالي هوكينز، شون هاريس، إيمي مانسون، تيموثي ليونارد سبال، من تأليف ستيفن نايت، وإخراج بابلو لاراين.

وتدور الأحداث حول الأيام الأخيرة في زواج الأميرة ديانا والأمير تشارليز، حيث تقرر "ديانا" وأخيرًا في يوم عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في بريطانيا الانفصال عن زوجها بعد كثرة الشائعات حول علاقاته الغرامية، ومن المقرر عرض الفيلم في 5 نوفمبر الجاري.