شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشختار اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 21:35:00
شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وشختار اليوم في دوري أبطال أوروبا

أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني له ولفريقه ريال مدريد، في شباك شاختار دونستيك الأوكراني، في الدقيقتين 14 و61 من عمر اللقاء، لتصبح النتيحة 2-1، حيث أحرز فرناندو دوس سانتوس هدف فريقه الأوكراني في الدقيقة 39.

واستضاف ريال مدريد الإسباني على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، نظيره شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إنتر ميلان الإيطالي وشريف تيراسبول المولدوفي.

وشهدت المجموعة إحدى المفاجآت التاريخية، حيث تصدر شريف تيراسبول الذي يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه ريال مدريد بنفس الرصيد، ثم إنتر الذي جمع 4 نقاط، ويتذيل شاختار الترتيب بنقطة واحدة.
وقال المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي " الفريق يعلم ما تعنيه مباراة شاختار، هدفنا هو وضع استراتيجية للفوز، المباراة مهمة للغاية، الفوز أو الخسارة فيها سيغير أشياء كثيرة، الخسارة ستجبرنا على بذل كل ما لدينا وتحقيق الانتصار في المباراتين الأخيرتين. بينما الفوز يقربنا من التأهل، سنعطي كل شيء للفوز، وهذا الفريق لا يفشل ذهنيًّا في مثل هذه المباريات".

وأضاف أن هازارد يتدرب بشكلٍ جيد "في الوقت الحالي الكثير من اللاعبين لا يلعبون، ولكن يجب أن تؤمن بأن الفرصة ستحين، ماريانو لم يلعب دقيقة واحدة وعندما جاء دوره قدم أداءً جيّدًا، هذا ما يجب أن يفعله هازارد، وجاريث بيل وضعه واضح، تعرض لإصابة خطيرة، وهو على وشك أن يتعافى، يمكنه العودة قبل مباراة رايو فاييكانو، ويسعدنا استدعاؤه لمنتخبه الوطني، حيث سيحصل على دقائق هناك، أما رودريجو فليس متاحًا لمباراة الغد، الأمر بسيط وأعتقد بأنه سيعود بعد فترة الراحة".

وأكد أن "مدرب شاختار لديه أفكار واضحة، الأندية التي دربها أيضًا تمتلك هوية واضحة، ما زال صغيرًا وأمامه المستقبل الكبير، وأعتقد بأنه سيكون ناجحًا، والأجنحة لاعبون مهمون، كل لاعب لدينا يمتلك خصائص مختلفة عن الآخر، إذا كان لدينا لاعب مثل فينيسيوس فلا يجب علينا أن نمتلك لاعب جناح يضغط كثيرًا، بوجود أسينسيو هو يساعد على توسيع المساحات والاندفاع بشكلٍ أكبر نحو المرمى، لقد طلبت من أسينسيو بأن يستمتع بخصائصه، حيث يمتلك تسديدات رائعة. وعلى الرغم من أنه لا يشارك كثيرًا إلا أنه يساهم دائمًا، هو لاعب مهم".