شاهد أهداف مباراة ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 22:28:32
شاهد أهداف مباراة ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

أحرز شانسيل مبيميا لاعب بورتو البرتغالي، هدف التعادل لميلان الإيطالي، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 61، بعد أن كان لويس فرناندو دياز قد أحرز هدف التقدم لبورتو في مرمى ميلان في الدقيقة 6 من المباراة المقامة بينهما حاليا.

واستضاف ميلان الإيطالي في ملعبه سان سيرو، نظيره بورتو البرتغالي، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب في الجولة الماضية انتهت بفوز بورتو على ملعبه بهدف دون رد، الذي يحاول المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ16 من المسابقة القارية، بعد ما بات ليفربول قريبا من حسم البطاقة الأولى.

ويتذيل ميلان المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا بدون نقاط، بعدما خسر أول 3 مباريات أمام ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني وبورتو، ويحتاج ميلان إلى الفوز في مباريات مرحلة الإياب الثلاث في الجولات الرابعة والخامسة والسادسة، أملا في الصعود إلى ثمن النهائي.

واعتبر مدرب ميلان ستيفانو بيولي، أن مواجهة بورتو البرتغالي "بمثابة النهائي"، حيث لم يحقق الروسونيرو أي نقطة بعد في المجموعة التي تضم ليفربول وأتلتيكو مدريد، وأضاف بيولي "نحن ما نزال نؤمن بحظوظنا، لأنه لدينا إمكانيات، لطالما تعلمنا من أخطائنا".
وتابع: "بورتو في مواجهة الذهاب كان عنيفا، لكن ليس في التحكم بالكرة، ونحن بدورنا لعبنا مباراتنا كيف يجب أن تكون، وفي هذه الحالة عانينا في إيجاد طريقنا للمرمى، غدا علينا أن نعاجل هذه المسألة وأن نجد حلا".
وأضاف "لا نستحق الصفر في الجدول، نريد أن نظهر ذلك غدا أمام فريق قوي للغاية ولديه خبرة عريضة، بورتو يؤدي بشكل جيد داخل الملعب وبأسلوب هجومي وثقل. يجب أن نلعب بانسيابية ومستوى مرتفع. ينبغي ألا نخسر الالتحامات ونلعب كرة قدم هجومية كي نتمكن من إحراز الأهداف".
ودخل ميلان مواجهة بورتو بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى : سبريان تتاروشانو.
خط الدفاع : ثيو هيرنانديز، كيير، تيموري، كالابريا.
خط الوسط : إسماعيل بن ناصر، كيسيه، راضي كرونيتش، ساليمايكيرس، لياو.
خط الهجوم : زلاتان إبراهيموفيتش.