شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 23:39:00
شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

أحرز كريستوفر نكونكو هدفا مبكرا لفريقه ليبزيج في شباك باريس سان جيرمان، في الدقيقة 8، قبل أن يرد باريس بقدم جيورجينهو فينالدوم بهدف التعادل في الدقيقة 21، ثم هدف التقدم للاعب نفسه في الدقيقة 39، ولكن دومينيك سوبوسلاي أضاف هدف التعادل القاتل لليبزيج في الدقيقة 90+2.

وحل باريس سان جيرمان ضيفا على لايبزيج، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول أرينا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للحفاظ على صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه لايبزيج الألماني في الجولة الرابعة.

وشدد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة لايبزيج، موضحا "المباراة ستكون صعبة للغاية، لايبزيج فريق رائع، يجب أن نفوز، لدينا مسؤولية الذهاب والبحث عن الانتصارات، يجب أن نسعى الى نتائج وتحسين الأداء".

وأضاف بوتشيتينو "كل مباراة لها تعقيداتها، بصفتك مدربا فأنت تريد دائما التحسين، نحن في طور التحسين. أوضح فينالدوم أن اللاعبين يحتاجون إلى وقت للتكيف مع اللاعبين الآخرين وأسلوب الفريق بشكل عام ، هذا صحيح ونحن في طور هذه العملية".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان "نمتلك مشروعا ونمتلك أفكارا واضحة، ونعرف كيف نطور هذه الأفكار، بناء الفريق هو عملية ذات مراحل، لن أشرح كل شيء اليوم لكننا نعمل على ذلك، نعطي الأولوية لما يبدو مهمًا بالنسبة لنا، الأمور واضحة لنا، نعتمد أيضًا على العديد من العوامل الأخرى".
وعن حالة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قال مدرب باريس "نأمل أن يكون تطور عملية تعافي ميسي جيدا، حتى يلتحق بالمجموعة في أسرع وقت ممكن، في غرفة خلع الملابس عليك أن تشعر كل لاعب بأهميته، ليبلي بلاء حسنا، هذا هو المهم، عليك أن تمتلك علاقات جيده مع الجميع، أنا امتلك بالفعل علاقات جيده مع اللاعبين الشباب الأقل خبرة وأحاول أن أنمي من مواهبهم".

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: دوناروما.
الدفاع: كيهرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.
الوسط: إدريسا، دانيلو، فينالدوم.
الهجوم: دي ماريا، مبابي، نيمار.