شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 23:41:00
شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا

تقدم رياض محرز بالهدف الثاني لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 54، في شباك كلوب بروج، قبل أن يعزز رحيم سترلينج فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 72، وكان فيل فودين قد أحرز هدف التقدم في الدقيقة 17، لكن لم يهنأ النادي الإنجليزي بالتقدم، بعد أن سجل جون ستونزهدفا بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 3-1.

واستضاف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره كلوب بروج، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر، على ملعب الاتحاد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى مانشستر سيتي إلى تكرار فوزه على كلوب بروج، في رابع جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزا عريضا على كلوب بروج بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الفريق البلجيكي، ونقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وأعطى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أهمية كبيرة لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، أكثر من ديربي مانشستر المرتقب، ضد مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل.

وقال جوارديولا "فريق بروج سيكون أفضل، ستكون مباراة مختلفة تماما، علينا أن نتحسن وإلا سيتم معاقبتنا، "مباراة بروج أكثر أهمية بكثير من مواجهة يونايتد، ستكون هذه المباراة خطوة رائعة للأمام للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا".

واستمر "في الدوري الإنجليزي هناك العديد من المباريات، أما في دوري الأبطال فهناك ست مباريات فقط منها ثلاث مباريات متبقية، في نفس تلك الفترة من الموسم الماضي تم استبعادنا من الترشيحات للتتويج بالدوري، لم يكن لدينا خيار وفي النهاية حققنا اللقب".

وأكمل "يمكنك أن تفوز أو تخسر في كرة القدم. ما يهمني هو الطريقة التي نلعب بها. كانت الهزيمة من كريستال بالاس يوم السبت صعبة، نحن نعرف الجدول ومدى صعوبة المباريات، نريد أن ننهي هذه الفترة بشكل جيد قبل التوقف الدولي أمام بروج ويونايتد".

وبدأ مانشستر سيتي المواجهة أمام كلوب بروج بالتشكيلة التالية:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: جواو كانسيلو – جون ستونز – ناثان أكي – أولكسندر زينشينكو.
خط الوسط: فرناندينيو – إلكاي جوندوجان – كيفن دي بروين.
خط الهجوم: رياض محرز – رحيم سترلينج – كوا بالمر.