مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

الخميس 4 نوفمبر 2021 10:31:00
 مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

يشهد الدوري السعودي اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، مواجهات نارية ضمن الجولة الحادية عشر، أبرزها الاتحاد ضد الفتح، وضمك ضد الهلال، ويطمح الاتحاد في الحفاظ على نغمة الانتصارات على حساب الفتح، بعد الفوز خارج أرضه على الحزم يصعوبة بهدف دون رد في الأسبوع الماضي، ليتجاوز جولتين فقد خلالهما 5 نقاط حالت دون استعادة النادي الغربي الصدارة، إلا أن نزول ضمك ضيفا على الهلال قد ينذر بتغير جديد في مشهد قمة الترتيب.

ترتيب الدوري السعودي الممتاز 

ويحتل النمور المركز الثاني ضمن ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف فارس الجنوب القابض على صدارة تاريخية، فيما يأتي الفتح في المركز الثامن بـ12 نقطة، حيث يطمح بتحسين مركزه والهروب من منتصف الجدول.

وكان الاتحاد قد تلقى خسارة على ملعبه الجوهرة المشعة، ووسط جماهيره أمام الشباب في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، قبل أن يهزم الحزم في الجولة الماضية بهدف نظيف، سجله عبدالعزيز البيشي، فيما تلقى الفتح خسارة أمام أبها بثلاثية مقابل هدف.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تخفيض تذاكر مباراة الفتح، كي تكون التذاكر في متناول الجميع لزيادة أعداد الحضور الجماهيري في المباراة، لمساندة الفريق في المواجهة القوية، في ظل المنافسة على لقب الدوري السعودي.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

الهلال وضمك: الساعة 4:50 مساء بتوقيت القاهرة، 5:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و6:50 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1.

الفيصلي وأبها: الساعة 4:55 مساء بتوقيت القاهرة، 5:55 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و6:55 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 2.

الاتفاق والتعاون الساعة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و8 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1.

الاتحاد والفتح الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، 7:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و8:45 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1.