استخدام الأطفال للدعاية.. أزمة جديدة تجمع براد بيت وأنجلينا جولي

الخميس 4 نوفمبر 2021 14:28:45
"استخدام الأطفال للدعاية".. أزمة جديدة تجمع براد بيت وأنجلينا جولي

أزمة جديدة تشتعل بين النجمان العالميان براد بيت وأنجلينا جولي، فبعد مشكلات حضانة أطفالهما، اتهم "بيت" أنجلينا باستخدام أطفالهما للدعاية، موضحًا أنه من الصعب فهم كيف يكون سلوكهم في العرض في مصلحتهم كما تدعي.

ووفقا لصحيفة New York Post فإن بيت يرى أن زوجته السابقة أنجلينا تستخدم الأطفال للدعاية، للتأثير على الرأي العام في قضية حضانة الأطفال المعلقة في المحاكم، وأوضح أنه من غير المنطقي تبرير ذلك، وقال مصدر مقرب من النجم الأمريكي أن براد لا يأخذ الأطفال معه في الأماكن العامة، ونادرا ما يتحدث عنهم في المقابلات الصحفية، مؤكدا إتهام بيت لـجولي بالتشهير وفرض قضايا شخصية على الرأي العام، ومحاولة عرض صورة لها بشكل كامل، بعيدا عن الواقع.

وردا على الاتهامات، صرح مصدر من جانب أنجلينا جولي قائلا : "ليس من الضروري أن يكون لدى الأطفال شخصيات براد بيت وأنجلينا جولي، إنهم يتمتعون بعقلية مستقلة للغاية، ولا يفعلون أشياء لا يريدون القيام بها".

يذكر أن تلك الأزمة تفجرت بعدما ظهرت شيلوه ابنة أنجيلنا جولى وبراد بيت، فى إطلالة أنيقة، واعتمدت أسلوب والدتها الشهير، وارتدت أحد فساتينها، وأعادت تدويره، ووضعت لمساتها الخاصة على الفستان الأنيق.