تفاصيل ألبوم إيد شيران الجديد

الخميس 4 نوفمبر 2021 18:03:21
تفاصيل ألبوم إيد شيران الجديد

طرح النجم البريطاني إيد شيران ألبومه الجديد كاملا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، ويأتي الألبوم بعنوان "=" أو (equals).

الألبوم من إنتاج شركة وارنر ميوزك، وأطلق شيران أيضا فيديو كليب أغنية Overpass Graffiti من الألبوم الجديد لأول مرة ، وهذه الأغنية هي العمل الرسمي الثالث من الألبوم ، كتبها ولحنها كل من شيران وجوني ما كديد وفريد جيبسون بعد ان حقق هذا الثلاثي نجاحا كبيرا في Bad Habits .

يحتوي الألبوم الجديد "=" على مجموعة مختلفة من الأغاني التي تم العمل عليها على مدى أربع سنوات بعد ألبومه '÷' (Divide)، وهي أعمال يقيم من خلالها حياته والأشخاص الموجودين فيها.

ويستخدم شيران ألبومه الجديد لاستكشاف بعد الأحاسيس التي يمر بها مثل درجات الحب المتفاوتة في كل عمل على حدى مثل "The Joker And The Queen" ، "First Times" ، "2step"، أو الخسارة "Visiting Hours"، المرونة "Can "t Stop The Rain" أوالأبوة "Sandman"، "اترك حياتك"، بينما يعالج أيضًا واقعه وحياته المهنية في أغنية "المد والجزر".

واحتفل إيد شيران قبل قليل بوصول عدد استماع الألبوم لميار عبر منصة سبوتفاي، وكتب عبر "انستجرام" قائلا:" equals وصل لميار استماع عبر سبوتفاي، شكرا جزيلا على كل الحب وعلى الاسنتماع إليه بقدر ما لديكم، أنا فخور جدا بالألبوم وسعيد أنكم أحببتوه بقدر ما أحببته".

إيد شيران طرح في 9 سبتمبر الماضي كليب Shivers وهي الأغنية الثانية لشيران من ألبومه الجديد الذي يشارك في إنتاجه ستيف ماك بجانب إيد شيران.

يذكر أن آخر أعمال شيران كليب Bad Habits والذي احتل المركز الأول للأسبوع العاشر على التوالي ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في المملكة المتحدة بشهر يونيو الماضي.