بعد طرح ألبومه الرابع.. إيد شيران ينطلق في جولة عالمية جديدة

الجمعة 5 نوفمبر 2021 13:46:14
بعد طرح ألبومه الرابع.. إيد شيران ينطلق في جولة عالمية جديدة

يستعد النجم الإنجليزي إيد شيران للإنطلاق في جولة عالمية جديدة بعد طرح ألبومه الرابع "=" أو (equals)، الجولة ستبدأ من مدينة لندن اعتبارًا من أبريل من العام المقبل 2022، والتي ستتضمن عدة محطات حول العالم مثل: أيرلندا والدول الاسكندنافية وأوروبا الوسطى بالإضافة إلى عروض في مناطق أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

قبلها سيحيي شيران حفلا في 13 ديسمبر المقبل بمناسبة الكريسماس بعنوان "Ed Sheer’s Merry Christmas Gathering" لمساعدة مؤسسة "Ed Sheeran Suffolk Music Foundation".

ولشراء تذاكر الحفل، سيحتاج المعجبون إلى شراء ألبوم Ed Sheeran الجديد ، من خلال متجره الرسمي وسيتم إرسال رموز فريدة عبر البريد الإلكتروني إلى كل شخص تم اختياره لـ حضور الحفل يوم الاثنين الموافق 8 نوفمبر الجارى، على أن يبدأ البيع الرسمي للألبوم بداية من يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر الجارى.

وكان قد أصدر النجم العالمي إيد شيران ألبومه الجديد "=" بعد طول انتظار، بالتعاون مع شركة وارنر ميوزك، ويعد الألبوم الجديد هو الجزء الرابع في سلسلة الألبومات الرمزية لـ شيران.

ويحتوي الألبوم الجديد "=" على مجموعة مختلفة من الأغاني التي تم العمل عليها على مدى أربع سنوات بعد ألبومه "÷" (Divide)، وهي أعمال يقيم من خلالها حياته والأشخاص الموجودين فيها.