بسبب تسريحة شعره الجديدة.. عبد الله بالخير يصدم جمهوره (فيديو)

الجمعة 5 نوفمبر 2021 14:05:00
بسبب تسريحة شعره الجديدة.. عبد الله بالخير يصدم جمهوره (فيديو)

الفنان الإماراتي عبد الله بالخير

صدم النجم الإماراتي عبد الله بالخير جمهوره وأثار حيرتهم بعد ظهوره الأخير وتداول فيديو له بقصة شعر غريبة لم يعهدها الجمهور منه من قبل.

إطلالة عبد الله بالخير الجديدة

ويظهر في الفيديو الممثل الإماراتي أحمد خميس وهو يفاجيء زوجته الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي بوجود الفنان عبد الله بالخير في أحد المراكز التجارية بتسريحة جديدة، راسما الابتسامة على كل من يلتقي به.

وأوقف خميس، الفنان عبدالله بالخير، وطلب منه الالتفات الى الخلف حتى يفاجئ زوجته بوجوده، وعند وصول مشاعل الشحي أبدت صدمتها من تسريحة عبدالله بالخير الجديدة.

وأعتمد عبد الله بالخير على تسريحة شعر كثيف إلا أن ما لفت الانتباه لتسريحة شعره هو ظهوره بها بأجناب غير منتظمة ليظن البعض أنه يجهز لعمل فني وأن هذه التسريحة ضمن تفاصيل الشخصية التي يجسدها، فيما اعتبر آخرون أن الأمر هو تعمد منه للظهور بإطلالة طريفة تناسب شخصيته.

تعليق جمهور الفنان عبد الله بالخير

وتباينت الآراء بين جمهور الفنان الإماراتي فالبعض تعجب من مظهره الجديد ورأي أنه لا يليق بفنان بحجم عبدالله بالخير، وآخرين دعمونه وأحبوا التغيير الذي طرأ عليه.

يذكر أن النجم عبد الله بالخير كشف في لقاء له مؤخرا ببرنامج "معالي المواطن" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة MBC عن سبب عدم زواجه للآن، وأوضح أن الإنسان مبرمج على دورة حياة معينة، تبدأ بأنه يولد ويدرس ثم يعمل ويتزوج ثم ينجب أطفال ويمرض ويموت، لافتًا إلى أن الشخص قد تواجهه مشكلة إذا قرر أن يصبح مختلفًا، ويبحث عن الحب أولًا، مثلما فعل هو.

وأضاف الفنان الإماراتي أنه يشعر أحيانًا أن بعض الأزواج تزوجوا فقط بسبب ضغوط الوالدين أو المجتمع، وهو ما قد يتسبب في انفصالهم بعد فترة لعدم وجود الحب بينهم، مُشيرًا إلى أن لديه أصدقاء عانوا من تلك الأزمة.

وتابع بالخير، حديثه عن الزواج، وأكد أن الزواج ينقسم إلى 4 أنواع، الأول هو الزواج الممتلئ، أي أنه الزواج المتكامل في كل شيء، وتنتج عنه سعادة متبادلة بين الطرفين، بالإضافة إلى وجود أبناء واستمرار العلاقة، وهو النوع المبني في البداية على الحب.

وأشار عبد الله إلى أنه يتمنى يجد زواج من هذا النوع، وكشف عن مواصفات فتاة أحلامه، حيث أكد أنه يريد إنسانة تحبه وتعشقه ليس لفنه ولشهرته ولكن لنفسه فقط، وأن يعيش معها في وئام واستمرار، لافتًا إلى أن البحث عن فتاة بهذه المواصفات لازال جاريًا.