اليوم.. طرح فيلم Eternals بالسينمات العالمية

الجمعة 5 نوفمبر 2021 14:24:41
اليوم.. طرح فيلم Eternals بالسينمات العالمية

تستقبل السينمات العالمية اليوم الجمعة فيلم الخيال العلمي والأكشن Eternals بعد طول انتظار من جمهور ومحبي سلسلة أفلام عالم مارفل السينمائي والأبطال الخارقين.

في السياق ذاته، قال منتج فيلم Eternals نات مور إنه ليس بصدد العمل على جزء ثاني من الفيلم الذي يمثل رقم 26 في سلسلة الأبطال الخارقين لعالم مارفل.

وأضاف مور قائلا : " أن العمل على جزء جديد من Eternals ليس وارد إلى الآن، وليس شيئا مفروضا، كما أنه لا حاجة لـ جزء ثاني من العمل، بالرغم من أنه لدينا مجموعة من الأفكار حول المكان الذي يمكن الذهاب إليه، لكن لا توجد قاعدة سريعة لـ وجود جزء جديد، ومن الممكن تغييرالأمر، ولكن ليس الآن".

ومع طرح الفيلم اليوم بعدة دول حول العالم إلا أن هناك بعض الدول التي منعت عرض الفيلم مثل المملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

وبحسب موقع هوليوود ريبورتر، فإن منع الفيلم بتلك الدول جاء بسبب الاعتراض على بعض الأحداث والشخصيات في سيناريو العمل

. طلبت الرقابة المحلية حذف وتعديلات العديد من مشاهد فيلم Eternals، وهو ما لم تكن ديزني أو مارفل على استعداد للقيام بها.

وسيطرح فيلم Eternals فقط في السينمات العالمية ولن يعرض مبكرا على منصات العرض الإلكتروني أسوة بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض.

يركز الفيلم الجديد على مجموعة خارقة مكونة من كائنات شبه الخالدة التي تم إرسالها إلى الأرض منذ آلاف السنين لحماية البشرية، من جنس شرير من الفضائيين، على الرغم من أن القرون قد رأتهم مفترقين، إلا أن التهديد المتزايد في يومنا هذا يعيدهم معًا.

وسيدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبرالكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

الفيلم من بطولة النجمة أنجلينا جولي، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان، ريتشارد مادن، كيت هارينجتون، ما دونج سوك، كميل نانجياني، جيل برمنجهام، بريان تيري هنري، ومن إخراج كلوي تشاو.