شريهان عن احتفالية طريق الكباش: انتظر بفخر

الجمعة 5 نوفمبر 2021 14:40:15
شريهان عن احتفالية طريق الكباش: انتظر بفخر

أعربت النجمة المصرية شريهان عن سعادتها وفخرها باحتفالية طريق الكباش التي أعلنت عنها الحكومة المصرية، مؤكدة اعتزازها بالحضارة المصرية وبالفيديو التشويقي للاحتفالية الذي طرحته وزارة السياحة والآثار المصرية.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"مصر الحضارة والثقافة والتاريخ، مصر العظيمة وتاريخها المُعلم بالإنسان المصري القديم والجديد، مصر بمبدعيها على مر التاريخ منذ البداية وإلى النهاية والأبد.. أثق في عظمة الإنسان المصري عندما يتقن.. أنتظر بفخر إبداع المُبدعين.. إحتفالية طريق الكباش الأقصر".

في نفس السياق، قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصرية، إن الهدف من احتفال افتتاح طريق الكباش الترويج للسياحة الثقافية وإظهار جمال الأقصر، كاشفا أن هناك احتفالية في سانت كاترين بعد أسبوعين من افتتاح طريق الكباش، وخلال شهرين ستقام احتفالية كبرى في أسوان.

وأضاف الوزير المصري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر"، أنه سيتم دعوة نجم نادي ليفربول محمد صلاح والدكتور مجدي يعقوب في احتفالية افتتاح المتحف المصري الكبير، بالإضافة إلى بعض الشخصيات العالمية الأخرى.

على الجانب الآخر، عادت النجمة شريهان للأضواء بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر منصة "شاهد vib" برعاية هيئة الترفيه السعودية، وقدمت مسرحية "كوكو شانيل".

وتجسد شريهان حياة مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة "شانيل" والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام، ومن ثم بدأت رحلة نجاحها.

مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، إنتاج العدل جروب، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية.