لهذا السبب.. شمس الكويتية تعرض الزواج على بيل غيتس

الجمعة 5 نوفمبر 2021 15:02:00
لهذا السبب.. شمس الكويتية تعرض الزواج على بيل غيتس

النجمة شمس الكويتية، ورجل الأعمال والمبرمج الأمريكي الشهير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس

أثارت النجمة شمس الكويتية الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد عرضها الزواج على رجل الأعمال والمبرمج الأمريكي الشهير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس.

عرض زواج شمس الكويتية من بيل غيتس

وأعادت المطربة الخليجية تدوينة حول تحذير غيتس من هجمات إرهابية بفيروس الجدري، وعلقت:"جميل هذا الانسان، نبي العصر الالكتروني، تعجبني تنبؤاته ومعرفته بما هو مقبل، انا اعرض عليه الزواج، هل تتوقعون أن يوافق؟".

وتحدثت شمس الكويتية عن زيجاتها الماضية ووضعها العاطفي حاليا في لقاء سابق ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، وقالت إنها الآن عزباء، وشددت على أهمية كل من أزواجها السابقين:" كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي وسياسي، فأنا ما ارتبطت بشخص عادي”، لافتةً إلى عدم قبولها بالزواج في حالة وجود ضرّة: “لا يمكن أن أرتبط بشخص مرتبط".

وأشارت شمس إلى تعرضها للشك ومحاولات الاستحواذ من جميع شركائها العاطفيين، بقولها:" كل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفوا حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال، رغم أنني اختار اختياراً رائعا وبضاعة كويسة".

وأحيت شمس الكويتية يوم 2 نوفمبر الجاري حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وعن نفاذ تذاكر الحفل خلال يوم واستقبال الجمهور السعودي لها، قالت:" شكرا من اعماق قلبي لكل سعودي احبكم دايم رافعين راسي شكرا نفاذ تذاكر حفلتي في الرياض احبكم شكرا لهذا الانسان الي حول الرياض الى امنية كل فنان يوقف على مسارحها شكرا ابو ناصر كلنا نحبك وندعي ربنا يعطيك عمر النبي نوح ويوفقك على اهتمامك في كل شي يخص سعادة كل سعودي".