توجيهات وممنوعات لجماهير الأهلي والزمالك في القمة 123

الجمعة 5 نوفمبر 2021 16:21:59
توجيهات وممنوعات لجماهير الأهلي والزمالك في القمة 123

أصدرت شركة "تذكرتي" المتخصصة في حجز تذاكر مباريات الدوري المصري، توجيها اليوم الجمعة 5-11-2021، لجماهير الأهلي والزمالك، التي تستعد للتوجه إلى ستاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة القمة 123 مساء اليوم بين قطبي الكرة المصرية.

وطالبت الشركة في توجيهها جماهير الزمالك، أن يدخلوا إلى استاد القاهرة عن طريق بوابة شارع النصر، كما طالبت مشجعي الأهلي أن يدخلوا الاستاد عن طريق بوابة آل رشدان.

وسمحت رابطة الأندية المصرية المحترفة بحضور 1000 مشجع لكل فريق في مباراة القمة، لكنها طالبت بالالتزام باللوائح والقواعد المنصوص عليها وعدم إثارة أى مشكلات أو شغب خلال المباراة، حيث أعلنت رابطة الأندية المصرية أمس الخميس قائمة ممنوعات على الجماهير، أولها عدم استخدام طائرات الدرون.

وهناك قائمة أخرى من الممنوعات مثل استخدام مؤشرات الليزر، واستخدام العصا الذي يزيد طولها على 50 سم، واستخدام عبوات الطلاء البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية والألعاب النارية، تدخين السجائر وملحقاتها، استعمال الأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا، وممنوع اصطحاب الحيوانات، أو بطاريات أو أدوات الشحن، أو المظلات وعصا السيلفى، أو لفافات الورق.

كما منعت الرابطة دخول الأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة إلى الاستاد، وكذلك العبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية ويسمح فقط بالأكواب البلاستيك. وممنوع التسجيل الصوتى أو المرئى أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصى فقط، أوتناول الكحول والمخدرات، أوحمل مواد ذات الطابع العنصري مثل الأعلام أو القمصان، أو المواد الترويجية أو الإعلانية، أو الكرات بمختلف أنواعها.

وتنطلق مباراة القطبين الزمالك والأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد افتتاحه رسميا بعد الصيانة الدورية ليعود للخدمة من جديد باستضافة مباراة القمة.

ورفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني حالة الطواري داخل تدريبات الفريق، وداخل المعسكر الذي ينتظم فيه الفريق حتي موعد المباراة، في المقابل يتحصن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمعنويات المرتفعة، التي خلفتها انتصاراته المتتالية على مدار 24 مباراة لم يهزم فيها الزمالك، ويبحث لاعبوه عن الفوز الخامس والعشرين أمام الأهلي في مباراة القمة.