أفضل أفلام رومانسية على netflix 2021.. قصص حب متنوعة

الجمعة 5 نوفمبر 2021 18:17:00
أفضل أفلام رومانسية على netflix 2021.. قصص حب متنوعة

لا شك أن شركة نتفليكس أصبحت في السنوات الأخيرة واحدة من أفضل وأشهر الشركات المنتجة للمحتوى الترفيهي عبر العالم، بل واستطاعت هذا العام جذب ملايين المشتركين بفضل محتواها المختلف والذي ينقل المشاهد لعالم آخر، ومع استمرار جائحة كورونا وتأثيرها على صناعة السينما في العالم، استطاعت netflix أن تقدم هذا العام مجموعة من الأفلام المتميزة ولاسيما الرومانسية، وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع "المشهد العربي" أفضل أفلام رومانسية على netflix لعام 2021.

أفضل أفلام رومانسية على netflix 2021

1. Malcolm & Marie

تدور قصة الفيلم حول صانع أفلام وصديقته خلال عودتهما إلى المنزل بعد العرض الخاص لفيلمه، وتبدأ بينهما مشاحنات عاطفية، الفيلم عبارة عن قصة حب كاملة الجوانب والأوجه، نرى فيها الحب المشتعل والغضب المتطرف.

العمل من بطولة زندايا، وجون ديفيد واشنطن، وقام بإخراج الفيلم سام ليفنسون.

بوستر فيلم Malcolm & Marie

2. To All the Boys: Always and Forever

تدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى لارا جين، التي قضت رحلة مميزة مع عائلتها في كوريا، ثم عادت مرة أخرى للمدرسة؛ لتهتم بدراستها خلال الصف الأول الثانوي، وفي هذه الفترة تتعرف على بيتر الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب، تحدث أمور فيبتعدا عن بعض، ثم يعودا مرة أخرى.

وهو من بطولة لانا كوندر، نوح سينتينو، جانل باريش، مومونا تامادا، آنا كاثكارت، روس باتلر، هنري توماس، وإخراج ميشيل فيموجناري.

بوستر فيلم To All the Boys: Always and Forever

3. Squared Love

تدور قصة الفيلم حول صحفي مشهور ومعروف بحبه للنساء، يقع في حب عارضة أزياء شهيرة فاتنة وجميلة، لكنها تعيش بالتوازي حياة أخرى بسيطة بعيدة تمامًا عن كل مظاهر الشهرة والفخامة.

الفيلم من بطولة أدريانا شلبيكا، ماتيوز باناسيوك، ميرو سواف باكا، آنجيرا دهار، هيلينا مازور، جاسيك كناب، وإخراج فيلي زيلبر.

4. Tersanjung the Movie

يدور العمل حول يورا التي نشأت في منزل تشوبه الصراعات العائلية والاضطرابات النفسية، تجد نفسها في مثلث حب مع صديقين مقربين تجد عند كلا منهما حلول للمشاكل النفسية والعاطفية والمادية التي تعاني منها.

الفيلم من بطولة من بطولة كلارا برناديث، جيورجينو ابراهام، كيفين ارديلوفا، آري ويبو، فيبي فيبيولا، ساشا ستيفنسون، وإخراج هانونغ برامانتيو.

5. The Last Letter From Your Lover

الفيلم يحكي قصة جينيفر الصحافية الشابة المهووسة بالحكايات الرومانسية، يصل هوسها لكونها تتبع سبق صحفي حول الرسائل الغرامية بين أشهر النجوم في الستينيات.

ويقوم بالبطولة كلا من: شايلين وودلي، فيليسيتي جونز، كالوم تيرنر، جو ألوين، نابهان ريزوان، ديانا كينت، بين كروس، إيما أبلتون، وإخراج أوغسطين فريزيل.

6. The Kissing Booth 3

تدور أحداث الجزء الثالث من السلسلة الرومانسية الشهيرة حول استمتاع "إيل" بآخر عطلة صيفية لها إلى أقصى حد قبل بدء المرحلة الجامعية، فتضع قائمة من الأمنيات وتستكشف خيارات المستقبل مع "نواه" و"لي".
بطولة جوي كينج، جاكوب إيلوردي، تايلور زاخر بيريز، جويل كورتني، ميجان يانج، مولي رينجوالد، مايسي ريتشاردسون-سيلرز، وإخراج فينس مارسيلو.

7. He's All That

قصة العمل تدور حول فتاة تدعى "بادجيت سوير" والتي تدخل في تحدي لتحويل الفتى الأقل شهرة في المدرسة "كاميرون كويلر" إلى ملك حفل التخرج، وذلك في محاولة منها للانتقام من صديقها السابق.

الفيلم من بطولة كل من: أديسون راي، تانر بوكانان، بيتون ماير، ماديسن بيتيس، راشيل لي كوك، إيزابيلا كروفيتي، كورتني كارداشيان، فانيسا دوباسو، أندرو ماتاراتزو، ميرا مولوي، آني جاكوب، ومن إخراج مارك ووترز.